الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

فجر السعيد تثير الجدل

فجر السعيد تثير الجدل مجددًا بترحيبها بإسرائيليين.. ليست المرة الأولى

الخميس 05/سبتمبر/2024 - 05:13 م
فجر السعيد تثير الجدل
فجر السعيد تثير الجدل

تثير فجر السعيد، كاتبة الدراما والمنتجة الكويتية، الرأي العام بين الحين والآخر، وتتسبب في إثارة الجدل.

ومن أحدث مواقفها في إثارة الجدل، هي أن فجر سعيد ظهرت في فيديو على منصاتها الرسمية الإعلامية، وبجانبها 2 من دولة الاحتلال وشخص وصفته بأنه جارها.

فجر السعيد تثير الجدل 

ما تسبب في إثارة الجدل في الفيديو، ووجود هجوم عليها من أعداد كبيرة من المواطنين، هو أنها استضافت الإسرائيليين بمنزلها بجورجيا ووصفتهم "ولاد العم"، قائلة:" هيدا الأخ كان يوقف هؤلاء لكي ينهي لهم مصالحهم، لكن أنا دعوتهم في منزلي لكي يستريحوا هدول من إسرائيل يعني اعيال العم".

وتسبب الفيديو الذي نشرته الكاتبة والمنتجة الأردنية فجر السعيد، حالة من الغضب العارم بين شعوب الدول العربية، خاصة في ظل ما يتعرض له أهالي غزة حاليًا من عدوان إسرائيلي قارب استمراره على العام.

تفاصيل انتقاد فجر السعيد بسمة وهبة

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها الجدل، حيث فجرت الإعلامية الكويتية بتصريحاتها الجدل، من خلال انتقادها عددًا من نجوم الوسط الفني والإعلامي، ومنهم الإعلامية بسبب وهبة.

نحبها وما نستغني عنها.. الكويتية فجر السعيد ترد على فرض رسوم دخول الكويتيين مصر

ونشرت فجر السعيد، صورة تجمع بين "ياسمين" و"بسمة وهبة"، عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك"، وقالت معلقة على الصورة: "ممكن توصلوا هذا المنشور للسيدة بسمة وهبة، اللي فتحت حلقة كاملة بالقناة التي تعمل فيها لتناقش طلاق الفنانة الكبيرة ياسمين عبد العزيز والنجم أحمد العوضي".

فجر السعيد تثير الجدل 

وأكملت انتقادها، قائلة: "أنتي مالك؟، يا ست بسمة وهبة أنتي اتطلقتي من زوجك السعودي ولم تفتح القنوات لتناقش أسباب طلاقك، وتزوجتي زوجك الأخير ولم يناقش أحد زواجك بالقنوات، ومررتي بأزمة شهيرة يعرفها كل أصدقائك المقربين فيها سرقة لزوجة تاجر مجوهرات خليجي شهير كانت صديقتك واستضفتيها في بيتك وصديقة مطربة شهيرة وزوجك ودخلتهم الثلاثة في خلاف كبير أدي إلى طلاق صامت بينك وبين زوجك كما سمعنا".

فجر السعيد تتوالى في إثارتها الجدل

وتوالت المرات التي أثارت فيها فجر السعيد الجدل، من خلال انتقادها الإعلامية ياسمين عز على قناة " ام بي سي مصر"، وذلك بسبب حديثها عن نجاح عملية تكميم المعدة وإنقاص وزنها بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

فجر السعيد تثير الجدل 

ولم تتوقف فجر السعيد عند هذا الحد فقط، بل انتقدت الفنانة شيماء سيف، وقالت: "شيماء سيف ضعفت ودمها صار ثقيل، كانت تقتلني ضحك، الآن تكسر خاطري، حسافه عليها خسرنا نجمة كوميديا".

من هي فجر السعيد؟

وفجر عثمان السعيد، هي كاتبة دراما ومنتجة كويتية، ولدت في 23 سبتمبر 1967.

وعملت فجر السعيد، كاتبة درامية في الإذاعة في بدايات عملها، إلا أن شهرتها وظهور اسمها بدأ مع أول عمل كتبته للتلفزيون وهو مسلسل (القرار الأخير) عام 1997، لتتوالى أعمالها بعد ذلك والتي من أبرزها : مسلسل عديل الروح عام 2005، ومسلسل دار الهوا عام 2008، ومسلسل صوتك وصل عام 2009، أسست شركة سكوب سنتر للإنتاج الفني.

وافتتحت في 7 يوليو 2007 قناه تلفزيونية هي قناة سكوب والتي تتبع شركتها.

وتزوجت فجر السعيد، من المحامي سعود السبيعي عام 2010، وهي شقيقة النائب السابق والشاعر والإعلامي طلال السعيد.