الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نوفمبر المقبل.. كاظم الساهر يحيي حفل غنائي بقطر

الخميس 05/سبتمبر/2024 - 05:26 م
كاظم الساهر
كاظم الساهر

يستعد الفنان كاظم الساهر أن يحيي حفل غنائي جديد على مسرح كتارا بقطر في 7 نوفمبر المقبل، حيث من المقرر أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا حيث يقدم بالحفل مجموعة مميزة من أكثر أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها. 

 

حفل كاظم الساهر بقطر 

وفي وقت سابق، أحيا كاظم الساهر حفل غنائي في أغسطس الماضي ضمن فعاليات مهرجان قرطاج في دورته الـ 58. 

جدير بالذكر، أحيا كاظم الساهرحفل غنائي في يوليو الماضي ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وشهد الحفل إقبالا جماهيريا كبيرا،  وقدم كاظم الساهر العديد من أغانيه المميزة والتي تفاعل معها الجمهور الحاضر للحفل.

واختار "كاظم" أغنية "تاريخ ميلادى" ليفتتح بها الحفل، ثم غنى عدد من لأغنيات الأخرى مثل  أغنية "الليل"، "أشكيك لمين"، "أحبينى بلا عقد" و"أكرهها"، ثم أغنيته الشهيرة "ليلى"، التى تفاعل الجمهور معها بشكل جنونى، خاصة أنه قدمها فى حالة رومانسية مميزة.

وواصل الحفل بأغنيته الجديدة "معك"، وبعدها "يا قلب"، ثم غنى "مررت بصدرى" و"حافية القدمين" و"بيانو" و"نزلت للبحر" و"مدرسة الحب"، وشهد حفل كاظم الساهر عدة لقطات طريفة بين كاظم الساهر وجمهوره، بين التفاعل مع الأغاني، ومشاركته الغناء، وطلب أغانٍ معينة منه، أو الرقص على أغانيه، كما قال البعض عبارات رقيقة مثل: "بنحبك يا كاظم".


واختتمت فرقة كاظم الساهر الحفل بعزف موسيقى أغنية "قولي أحبك"، ووقف الجمهور في النهاية كي يقدموا له التحية وهو يغادر المسرح.

 

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.