الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إكس مراتي يواصل صدارة شباك التذاكر بتخطيه الـ72 مليون جنيها

الخميس 05/سبتمبر/2024 - 05:52 م
فيلم إكس مراتي
فيلم إكس مراتي

يواصل فيلم "إكس مراتي" في تحقيق إيرادات هائلة في شباك التذاكر بدور العرض السينمائية بمصر وذلك عندما حقق أمس الأربعاء 623,195 جنيها ليبلغ إجمالي إيرادات الفيلم 72,236,610 جنيها. 

فيلم إكس مراتي 

 

بدأ العرض الأول لفيلم «إكس مراتي» في 24 يوليو الماضي وحقق في أول أيام عرضه 2,105,777 جنيها.


وشارك في بطولة الفيلم كل من هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح ومصطفى غريب وعلي صبحي وعماد رشاد وخالد كمال ومحمد أوتاكا، ويعد الفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج معتز التوني.


تدور أحداث الفيلم حول طبيب الأمراض النفسية يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

آخر أعمال هشام ماجد 

جدير بالذكر، قدم هشام ماجد فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي عرض في عيد الفطر الماضي وحقق نجاحا كبيرا في فترة عرضه بالسينمات وشارك في بطولة الفيلم كل من هنا الزاهد وجان رامز ومحمد ثروت وبيومي فؤاد، شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ممزوج ببعض الرومانسية، حول درية وصالح، تقع لهما العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية.

كما قدم أيضا مسلسل "أشغال شقة" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاحا هائلا، ويتكون المسلسل من 15 حلقة ويشارك في البطولة كل من أسماء جلال ومصطفى غريب وشيرين وسلوى محمد علي ومحمد عبد العظيم وانتصار وإنعام سالوسة وإيمان السيد، ومن تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

تدور أحداث المسلسل حيث يُرزق (حمدي عبدالرحيم) أخصائي الطب الشرعي وزوجته بتوأمين بعد فترة من زواجهما، ويقرران اﻻستعانة بمديرة منزل لرعاية التوأمين، ولكنهما يعانيان بشدة في رحلة البحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين.

 

أحدث أعمال هشام ماجد 

 

من المقرر أن يقدم هشام ماجد إعادة فيلم "البحث عن فضيحة" الذي سبق وقدمه الزعيم عادل إمام، ومن المفترض أن تشاركه بطولة الفيلم الفنانة هنا الزاهد، وصرح هشام ماجد مؤخرا بأنه حاز بموافقة الزعيم على تقديم الفيلم.

 

وفي سياق متصل، من المقرر أيضا أن يقدم هشام ماجد جزء ثاني من مسلسل "أشغال شقة" في السباق الرمضاني القادم.