الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شاروخان يحتل المركز الأول في دفع ضرائب الدولة

الخميس 05/سبتمبر/2024 - 06:20 م
شاروخان
شاروخان

استطاع النجم الهندي الكبير شاروخان أن يحتل المركز الأول في دفع ضرائب الدولة الهندية حيث تصل إجمالي الضرائب التي دفعها إلى 92 كرور وهذا يعد أعلى رقم دفع ضرائب من المشاهير والشخصيات العامة بالهند. 

 

 

شاروخان يحتل المركز الأول في دفع ضرائب الدولة 

كما احتل شاروخان أيضا مؤخرا المركز الأول في قائمة Hurun India Rich List للأثرياء لعام 2024، وذلك نظرا لاستثماراته الناجحة في فريق كولكاتا للكريكيت الذي فاز بلقب الدوري الهندي في بطولة الكريكيت .

 

أحدث أعمال شاروخان 

من المقرر أن يقدم شاروخان دبلجة النسخة الهندية من فيلم "Mufasa Lion King" ويشاركه بطولة الفيلم أبناءه آريان خان وإبرام خان، ومن المقرر أن يطرح الفيلم في 20 ديسمبر المقبل بدور العرض السينمائية بالهند.

 

كما يواصل شاروخان تصوير أحدث أفلامه «King» والذي يشاركه البطولة كل من ابنته سوهانا خان وأبهيشيك باتشان والذي من المقرر أن يقدم دور الشر أمام  شاروخان، ومن المتوقع أن يتم عرض الفيلم خلال العام القادم.

 

كما أبدى شاروخان بموافقة مبدئية على فيلم «Tiger vs Pathaan» مع النجم سلمان خان.

 

ومن المقرر أيضا أن يستعد شاروخان لتحضير الجزء الثاني من فيلم «Pathaan» فور انتهاءه من تصوير فيلمه الحالي «King».

تكريم شاروخان 

 

جدير بالذكر، أقام مهرجان لوكارنو السينمائي ندوة للنجم الهندي الكبير شاروخان وذلك بعد تكريمه في افتتاحية المهرجان في دورته الـ 77 وحصوله على جائزة الإنجاز الفخرية عن مجمل مسيرته الفنية بالسينما الهندية التي تتجاوز الـ 30 عاما، وفي وقت سابق نشر مهرجان لوكارنو السينمائي الدولي بيان على الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : "يوم الأحد 11 أغسطس الساعة 5 مساء، ستتاح للجمهور فرصة الاستماع إلى شاروخان في حلقة نقاشية تقام في Cinema GranRex سيتم بثه مباشرة على قناتنا على اليوتيوب وموقعنا الإلكتروني وسيكون متاحا بعد ذلك".

 

وأضافوا : "إلى جانب ذلك، سيكون الممثل الأسطوري - الحاصل على جائزة Pardo alla Carriera Ascona-Locarno للسياحة - متواجدًا في ساحة Piazza Grande يوم 10 أغسطس الساعة 9:30 مساءً لحضور حفل توزيع الجوائز. بالإضافة إلى أنه في 11 أغسطس، الساعة 10 مساءً، سيقدم عرض فيلم "Devdas" (2002) في نفس السينما، GranRex يمكن لأي شخص ليس لديه اعتماد أو تذكرة مرور للمهرجان أو تذكرة يومية شراء تذكرة عرض فردية".

 

آخر أعمال شاروخان 

عرض فيلم "Dunki" في ديسمبر الماضي وحقق الفيلم نجاحا هائلا، وشارك في بطولة الفيلم كل من شاروخان وتابسي بانو وفيكي كوشال وبومان إيراني، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج راجكومار هيراني الذي يعد أول تعاون سينمائي يجمع بين شاروخان وراجكومار هيراني.

 

تدور أحداث الفيلم حول أربعة أصدقاء من قرية بسيطة يحلمون بالسفر إلى إنجلترا، وبينما لا يملك أي منهم ثمن التأشيرة أو تذاكر السفر، وتتجدد آمالهم عندما يقابلون جندي يساعدهم على تحقيق حلمهم، مما يلجأون إلى السفر عن طريق الهجرة الغير شرعية.