الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مي كساب تطرح أغنيتها الجديدة "قطة"

الخميس 05/سبتمبر/2024 - 08:07 م
مي كساب
مي كساب

طرحت الفنانة مي كساب منذ قليل أغنيتها الجديدة والتي تحمل اسم "قطة" عبر موقع الفيديوهات يوتيوب وجميع وسائل التواصل الاجتماعي . 

مي كساب تطرح أغنيتها الجديدة 

 

وتعد أغنية "قطة" لمي كساب من كلمات من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر أمين نبيل. 

 

أغنية قطة 

روجت النجمة مي كساب عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام"، لاحدث أعمالها الغنائية «قطة».

وشاركت مي كساب البرومو الدعائي للأغنية وكتبت: «جاهزين معادنا الخميس الجاي 5 سبتمبر على جميع المنصات الإلكترونية قطة».

الفنانة مي كساب عن خضوعها لعملية جراحية مؤخرا

جدير بالذكر، أعلنت الفنانة مي كساب عن خضوعها لعملية جراحية مؤخرا، وذلك عندما نشرت ستوري على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت مي كساب من خلال الستوري التي نشرتها قائلة: "عملية بسيطة كدة الحمد لله" .

 

وكانت الفنانة مي كساب قد أجرت عملية تكميم معدة لإنقاص وزنها، إذ قامت بإنقاص 50 كيلو من وزنها، بعد حديث ابنتها داليدا، أنها ترغب في رؤيتها بشكل نحيف وترتدي الكعب العالي، فعلمت أن ابنتها لم ترض بشكلها، فقررت في الحال إنقاص وزنها خاصة أنها كانت مصابة بالإرهاق من أقل مجهود.

 

آخر أعمال مي كساب 

قدمت مي كساب مسلسل "العتاولة" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا خلال فترة عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وصلاح عبد الله وفريدة سيف النصر وميمي جمال ومحمد التاجي وهدى الأتربي وأحمد كشك ومريم الجندي ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

وتدور أحداث المسلسل حول الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر، وذلك في إطار من التشويق والإثارة.