الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه: "جمهورنا هو سلاحنا للفوز على الرأس الأخضر"

الخميس 05/سبتمبر/2024 - 08:38 م
تريزيجيه
تريزيجيه

تحدث محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر الأول، إن المنتخب قادر على تحقيق الفوز على منتخب كاب فيردي ثم الفوز على منتخب بوتسوانا، ونحن نسير خطوة بخطوة، حيث  نستطيع الفوز على كاب فيردي، على أرضنا ووسط الجماهير التى تعد مصدر القوة، وهدفنا بكل تأكيد تحقيق بطولة أمم إفريقيا.

 

ويستهل المنتخب المصري مشواره في التصفيات الأفريقية لبطولة أمم أفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب بمواجهة كاب فيردي مساء غد الجمعة ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تشهد مباراة أخرى يوم السبت بين موريتانيا و بتسوانا، وقد أسفرت القرعة عن وجود المنتخب المصري على رأس المجموعة الأولى مع كل من كاب فيردي وموريتانيا و بتسوانا.

 

ويدخل منتخب مصر، الأول لكرة القدم، مواجهة كاب فيردي «الرأس الأخضر» ضمن منافسات تصفيات أمم إفريقيا 2025 وعينه صوب تحقيق أول 3 نقاط في مشواره القاري، ويقود المنتخب المصري حسام حسن، المدير الفني الحالي للفراعنة، بكتيبة مدججة بالنجوم أمثال محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وعمر مرموش جناح فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، ومصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي.

 

قائمة منتخب مصر 

وكان قد أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن عن قائمة اللاعبين المشاركين في المواجهة ضد كاب فيردي، والتي ضمت نخبة من النجوم المحليين والمحترفين، وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، حمزة علاء، مصطفى شوبير، المهدي سليمان.

خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي، أشرف محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا.

وسط الملعب: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.

 

وقد أبلغ محمد عبد المنعم مدافع فريق نيس الفرنسي اتحاد الكرة المصري والمنتخب الوطني رسميًا بإعتذاره عن عدم تمكنه من الانضمام إلى المعسكر الحالي للمنتخب، وكانت تقارير فرنسية قد أشارت خلال الساعات السابقة إلى إمكانية سفر عبد المنعم مساء أمس الأربعاء للالتحاق بالمعسكر، إلا أن ذلك لم يحدث، وكانت الجهاز الفني للمنتخب قد إختار محمد عبد المنعم ضمن قائمة الفراعنة قبل أن ينتقل اللاعب من الأهلي إلى نيس الفرنسي.