الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميا.. عمر فرج في الزمالك لمدة 4 مواسم

الخميس 05/سبتمبر/2024 - 09:12 م
عمر فرج لاعب الزمالك
عمر فرج لاعب الزمالك الجديد

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن التعاقد رسمياً مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.


وكان مجلس إدارة النادي توصل لاتفاق مع اللاعب وناديه على كافة الأمور الخاصة بالصفقة، ووقع المهاجم على العقود الكترونياً في ظل تواجده مع منتخب فلسطين لخوض مباريات تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.


يأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الفلسطيني عمر فرج بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.


وكان الزمالك سبق وتعاقد من قبل مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

 

حيث ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاتسة كابتن حسين لبيب لتعزيز صفوفه بالمزيد من اللاعبين المميزين، استعدادًا للموسم الجديد على المستوى المحلي والإفريقي، ومن المتوقع أن ينضم اللاعب إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد الانتهاء من مشاركته مع منتخب فلسطين، حيث يتواجد حاليًا في معسكر المنتخب لخوض مباراتي كوريا الجنوبية والأردن في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

 

أرقام عمر فرج مع نادي آيك السويدي

خلال الموسم الحالي 2023-2024، شارك عمر فرج مع نادي آيك السويدي في 13 مباراة، حيث خاض 849 دقيقة سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين حاسمين.

 

ويعتبر اللاعب واحدًا من العناصر الهجومية الشابة المميزة في صفوف ناديه، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية خلال الفترة الأخيرة.

 

ووفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في إحصاءات اللاعبين والأندية، فإن أداء اللاعب مع ناديه السويدي ساهم في لفت الأنظار إليه، حيث قدّم مردودًا مميزًا جعل منه أحد أفضل اللاعبين الشبان في الدوري السويدي.

 

مشوار عمر فرج الدولي مع منتخبي السويد وفلسطين

شارك عمر فرج لأول مرة مع منتخب السويد في مباراة ودية أقيمت في يناير 2023، عندما دخل كبديل في مواجهة ضد فنلندا انتهت بفوز السويد 2-0. وفي يونيو 2024، حصل فرج على دعوة رسمية من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للانضمام إلى المنتخب الوطني الفلسطيني، وشارك في تصفيات كأس العالم أمام لبنان وأستراليا.

 

خلال مسيرته الكروية، تردد اسم عمر فرج للانتقال إلى عدة أندية أوروبية، بما في ذلك ناديي تفينتي وسبارتا روتردام الهولنديين، إلا أن الصفقة لم تتم في حينها بسبب مطالب نادي آيك السويدي المالية. ويأتي انتقاله إلى الزمالك بعد فترة من التميز مع ناديه السويدي، خاصة بعد أدائه القوي في مباراة ديربي الدوري السويدي أمام ديورجاردن.