الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد تشييع جنازة والده.. طارق الجنايني يتصدر التريند

الخميس 05/سبتمبر/2024 - 09:21 م
طارق الجنايني
طارق الجنايني

طارق الجنايني.. تصدر طارق الجنايني محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد تشييع جنازة والده من مسجد الشرطة بالشيخ زايد وسط حضور عدد من نجوم الفن . 

طارق الجنايني يتصدر التريند 

 

طارق الجنايني.. حرص عدد من الفنانين على حضور جنازة والد المنتج طارق الجنايني، الحاج يحيى الجنايني، والتي أقيمت بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث أدى صلاة الجنازة كل من الدكتور أشرف زكي، الفنان صبري فواز، الفنان أحمد طارق نور، الفنان محمد فراج، والفنان هشام ماجد والفنان أبو، وأحمد داود، وتميم يونس، وأحمد الشامي.

 

وفاة والد طارق الجنايني 

 

طارق الجنايني.. أعلن المنتج طارق الجنايني عن وفاة والده الذي رحل عن عالمنا خلال الساعات الماضية كما كشف أيضا عن موعد ومكان صلاة الجنازة والعزاء، وكتب طارق الجنايني منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا: "توفى إلى رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيي الجنايني، وسيتم تشييع الجنازة غدا الخميس 5 سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد".

 

طارق الجنايني.. وأضاف: "والدفن في مقابر العائلة بـ 6 أكتوبر طريق الواحات، وسيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد 8 سبتمبر بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.. إنا لله وإنا إليه راجعون" .

 

طارق الجنايني.. يعد طارق الجنايني هو منتج مصري بدأ دراسته فى الولايات المتحدة، ثم عاد إلى مصر لاستكمال دراسته في الجامعة الأمريكية، استهل حياته المهنية مع طارق نور الذي استفاد من خبرته كثيرًا، ثم بدأ عمله الخاص به ومنه قدم العديد من البرامج المتميزة والجديدة وكان من أشهرها الشقة،والهرم،والتجربة ،والبطل، كما قدم مسلسل السيت كوم حرمت يا باباالجزء الأول والثاني.

 الأعمال الفنية

طارق الجنايني.. كما اتجه للإنتاج الفني وقدم العديد من الأعمال الفنية وكانت أبرز الأعمال التي قدمها حكايات بنات، نيران صديقة، إمبراطورية مين، السبع وصايا، العهد: الكلام المباح، البيوت أسرار، الميزان، ريح المدام، أبو عمر المصري، مملكة إبليس الجزء الأول والثاني، وكل ما نفترق، سوتس بالعربي، حامل اللقب، حالة خاصة، الحريفة، لحظة غضب.