الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد طرح الحلقة الأخيرة.. عمر أفندي يتصدر التريند

الخميس 05/سبتمبر/2024 - 11:47 م
عمر افندي
عمر افندي

عمر افندي 15.. تصدر عمر افندي محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد طرح الحلقة الأخيرة اليوم عبر منصة "شاهد" . 

 

عمر افندي يتصدر التريند 

 

عمر افندي 15.. حظت الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر افندي بتفاعل جماهيري كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وحصدت الحلقة الأخيرة تباين في ردود فعل الجماهير بين إشادات وبين انتقادات لمشهد النهاية. 

 

عمر افندي 15.. تصدرت جملة " دى حاجة 13 خالص" التى تستخدم فى مسلسل " عمر أفندى" بطولة النجمين أحمد حاتم وآية سماحة، مواقع التواصل الاجتماعى ، واستخدمها نادي ليفربول لاحتفاله بهدف محمد صلاح في شباك مانشستر يونايتد على طريقة مسلسل "عمر أفندي"

 

عمر افندي 15.. وجملة "حاجة 13 خالص، تستخدمها الفنانة آية سماحة بكثرة ضمن حلقات المسلسل، دون الكشف عن معناها، وهل تقصد بها المدح أم شيئًا آخر.

 

عمر افندي 15.. وكانت تستخدم جملة "دي حاجة 13 خالص"، باعتبارها من أبرز الجمل الشعبية التي تعبر عن الإعجاب بالشخص أو بالموقف؛ خلال فترة الأربعنيات، وتعني حاليًا "إيه الشياكة دي"، أو "دي حاجة حلوة جدًا" 

 

عمر افندي 15..ظهرت الفنانة ميران عبد الوارث في مسلسل عمر أفندي بدور زوجة أحمد حاتم في الزمن الحالي، إذ تدور قصة المسلسل بين زمنين أحدهما في الماضي والثاني في الحاضر، ومع رواج المسلسل وتصدره التريند أصبحت ميران عبد الوارث محط إهتمام الجمهور.

 

عمر افندي 15.. كشفت الفنانة ميران عبد الوارث عن واحد من المشاهد التي أحبتها في مسلسل "عمر أفندي" ووصفته أنه على الرغم من كونه مشهد تمثيلي لكنه آلامها بشدة.

 

عمر افندي 15.. في المشهد تظهر "ماجي" الشخصية التي تقدمها ميران عبد الوارث تتحدث مع ابنتها لتمهد لها فكرة انفصالها عن والدها.

 تعليق ميران عبد الوارث عبر حسابها الخاص  على تطبيق  Instagram

عمر افندي 15.. وعلقت  ميران عبد الوارث عبر حسابها الخاص  على تطبيق  Instagram عن  المشهد: "من أكتر الحاجات اللي بحبها فى التمثيل أنها بتحطني فى مواقف كتير تخليني أحس بحالات نفسية لناس كتير مكنش شرط إني أعيش تفاصيلهم أو تجاربهم الحياتية، والفكرة دى الحقيقة بتوسع قلبي جدا لأنه يحس ويشوف ناس تانية أنا ممكن أكون مضطرتش أحس بيهم".

عمر افندي

عمر افندي 15.. وتابعت ميران عبد الوارث: "التمثيل مهنة إنسانية جدا، لأن الممثل بيحتاج يحط نفسه مكان الشخصية دى بكل أبعادها وتفاصيلها النفسية عشان يقدر يعيشها بمصداقية تامة ومعرفش ليه وأنا بتفرج على المشهد ده حسيت إني عايزه أشارك اللي جوايا وأشارك كل أم ممكن تكون اتحطت فى موقف زى ده وأقولها قلبى معاكي. أنا كنت بمثله بس واتوجعت جدا".

 

عمر افندي 15.. واختتمت ميران عبد الوارث كلامها: "ربنا يعينكم ويعينا إننا نقدر دايما نكون صوت حقيقي لكل عواقبكم".

 

عمر افندي 15.. مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

عمر افندي 15.. تدور أحداث المسلسل حول علي التهامي" أحمد حاتم، الشاب الثلاثيني المتزوج من ابنة رجل ملياردير هو على خلاف دائم معه، وعند وفاة والده، الرسام المغمور الذي كان منقطعا عنه لفترة بسبب رفض هذا الأخير لزواجه، يذهب بهدف بيع منزل والده القديم، حيث يكتشف سردابا سريا فيه، يقوده إلى زمن آخر، فيعود إلى أربعينيات القرن الماضي، إبان الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويجد صورة لوالده، ويتبين أن منزل والده كان في ما مضى بانسيون، تتوالى زياراته واكتشافاته وقصة حب ومشاكل ومواجهات من أجل معرفة سر السرداب، الذي يربط بين زمنين