الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك في مران اليوم

الجمعة 06/سبتمبر/2024 - 03:41 م
الزمالك
الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مهمة مع اللاعبين صباح اليوم الجمعة على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب، في إطار التحضيرات المستمرة للفريق استعدادًا للمباريات المقبلة.

 

جوميز يشرح الجوانب الفنية والخططية للاعبي الزمالك قبل الوديات

 

حرص جوميز خلال الجلسة على توجيه اللاعبين وشرح بعض الجوانب الفنية والخططية التي سيتم تنفيذها في التدريبات استعدادًا للمباراتين الوديتين أمام فريقي راية والشرطة العراقي، والمقررتين غدًا السبت في ختام المعسكر المغلق للفريق.

كما شدد المدير الفني على ضرورة التركيز وبذل أقصى جهد خلال التدريبات من أجل الاستعداد الأمثل للمباريات المقبلة، مؤكدًا على أهمية تحقيق أعلى مستوى من الجاهزية الفنية والبدنية قبل المواجهات الرسمية المنتظرة.

 

 تدريبات بدنية مكثفة للاعبي الزمالك تحت إشراف جواو ميجيل

 

بعد الجلسة الفنية، خاض لاعبو الزمالك فقرة بدنية مكثفة بقيادة جواو ميجيل، مخطط الأحمال بالفريق. تضمنت التدريبات مجموعة متنوعة من التمارين البدنية بهدف تحسين اللياقة البدنية للاعبين وتجهيزهم بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

وبعد الانتهاء من التدريبات البدنية، قسّم الجهاز الفني اللاعبين إلى عدة مجموعات لخوض تدريبات خفيفة بالكرة، حيث أشرف جوميز وأعضاء الجهاز الفني على التدريبات التي هدفت إلى تحسين التعامل مع الكرة وتعزيز التواصل بين اللاعبين في الملعب.

مران الزمالك

ويواصل الزمالك تدريباته بجدية تامة في معسكر برج العرب، في ظل رغبة الفريق في استعادة البطولات والتألق في البطولات القارية والمحلية، حيث يمثل لقاء الشرطة الكيني خطوة مهمة في مشوار الفريق خلال الموسم الجديد.

 

تدريبات مكثفة لحراس الزمالك بمعسكر برج العرب 

خاض حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية صباح اليوم الجمعة، ضمن معسكر الفريق المغلق المقام ببرج العرب، استعدادًا للاستحقاقات القادمة. وأقيم المران على ملعب فندق الإقامة تحت إشراف لويس فيسنتي، مدرب حراس المرمى بالفريق.

شارك في التدريبات الرباعي محمد صبحي، محمد عواد، محمود الشناوي، وعمر عبد العزيز، حيث ركز مدرب الحراس على العديد من الجوانب الفنية المتعلقة بالتصدي للعرضيات والتعامل مع التسديدات من مسافات مختلفة.

 

مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني يوم 14 سبتمبر الجاري في العاصمة الكينية نيروبي، في إطار ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويأمل جوميز أن يصل الفريق إلى قمة مستواه البدني والفني قبل هذه المواجهة الهامة.