الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصدر يكشف لـ "مصر تايمز" تفاصيل عقد الفلسطيني عمر فرج مع الزمالك

الجمعة 06/سبتمبر/2024 - 04:48 م
عمر فرج
عمر فرج

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، في التعاقد مع اللاعب الدولي الفلسطيني عمر فرج، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


 

وكان قد أعلن نادي الزمالك، أمس الخميس، عن إتمام التعاقد مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج، لاعب أيك السويدي، لمدة أربعة مواسم، في خطوة لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا للموسم المقبل.


 

وجاء الاتفاق بعد تفاوضات مكثفة بين إدارة الزمالك وإدارة النادي السويدي، بالإضافة إلى اللاعب الذي وقع العقود إلكترونيًا نظرًا لتواجده مع منتخب فلسطين لخوض مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.


 

تفاصيل تعاقد الزمالك مع الفلسطيني عمر فرج


 

وبحسب ما أكدت مصادر "مصر تايمز" منذ أيام، اتفق المهاجم الفلسطيني عمر فرج على الانتقال إلى نادي الزمالك دون الحصول على مقدم تعاقد. طالع التفاصيل


 

وأوضح المصدر أن الزمالك سيدفع مبلغ قدره مليون دولار لنادي أيك مقابل الصفقة، ولكن طلب دفع قيمة الصفقة على أقساط مريحة، مع تحديد أول قسط بعد عام من الآن.


 

في سياق متصل، حصل الزمالك على البطاقة الدولية الخاصة بعمر فرج أمس، مما يمهد لتسجيله ضمن قائمة الفريق في المسابقات المحلية والإفريقية.

عمر فرج


 

وجاء التعاقد مع فرج بناءً على توصية المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، الذي أكد حاجته لدعم الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على عدة بطولات.


 

جدير بالذكر أن هذه الصفقة تأتي ضمن سلسلة تدعيمات الفريق، حيث سبق وأن أعلن الزمالك عن ضم اللاعب المغربي محمود بنتايك، الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.


 

ويشارك عمر فرج حاليًا مع منتخب فلسطين في مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم. ومن المقرر أن يصل اللاعب إلى القاهرة في 11 سبتمبر الجاري، ليبدأ مشواره مع نادي الزمالك ويشارك في تدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد.


 

مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الأفريقية


 

ويستعد فريق الزمالك حاليًا لمواجهة فريق الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر إقامتها يوم 14 سبتمبر الجاري في العاصمة الكينية نيروبي.


 

ويتطلع الزمالك إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة المهمة التي تفتح أمامه أبواب المنافسة في البطولة القارية.