الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسود الأطلس في مواجهة شرسة أمام الفهود لخطف الـ 3 نقاط

الجمعة 06/سبتمبر/2024 - 06:53 م
لقاء سابق بين منتخبى
لقاء سابق بين منتخبى المغرب والجابون

ينتظر عشاق الكرة الإفريقية والعربية موعد لقاء هام ومرتقب اليوم، بين المغرب والجابون في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، ويستعد أسود الأطلس لـ استضافة نظيره الجابوني في المباراة التي ستقام ملعب أدرار في مدينة أغادير المغربية، حيث يعد المنتخب المغربي أحد أبرز المرشحين للتأهل عن مجموعته، والوصول إلى النهائيات ساعيًا إلى هدفه في تحقيق اللقب القاري، ويشارك منتخب المغرب “المستضيف للبطولة المقبلة"، في المجموعة الثانية رفقة منتخبات "الجابون - ليسوتو - إفريقيا الوسطى".

 

مباراة المغرب أمام الجابون

ومع اقتراب بدء المواجهة المرتقبة، يترقب عشاق منتخب أسود الأطلس، موعد مباراة المغرب ضد الجابون في التصفيات المؤهلة لـ أمم أفريقيا 2025، لمتابعة نجوم منتخب المغرب الذين يقدمون مستويات مميزة خلال السنوات الأخيرة.

 

وفي هذا الصدد، نستعرض لكم بالسطور القادمة موعد مباراة المغرب ضد الجابون في تصفيات أمم أفريقيا، فضلًا عن القنوات الناقلة، وكذلك التشكيل المتوقع لـ أسود الأطلس بقيادة وليد الركراكي.

 

موعد مباراة المغرب ضد الجابون في تصفيات أمم أفريقيا

 

موعد مباراة المغرب ضد الجابون، ستنطلق المواجهة المرتقبة اليوم الجمعة عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد الجابون

وعن كيفية مشاهدة مباراة المغرب والجابون مباشرة، فسيتم نقلها عبر مجموعة قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وتحديدًا على قناة بي إن سبورتس 5، بتعليق المغربي جواد بدة.

 

تشكيل المغرب المتوقع أمام الجابون

سيخوض أسود الأطلس بقيادة وليد الركراكي مواجهة اليوم، بتكشيلة مكون من:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: نصير مزراوي - نايف أكرد - عبد الكبير عبقار - أشرف حكيمي.

خط الوسط: إلياس بن صغير - عز الدين اوناحي - سفيان مرابط.

خط الهجوم: حكيم زياش - سفيان رحيمي - إبراهيم دياز.

 

يدخل منتخب المغرب هذه المواجهة بثقة عالية، خاصة وأنه يلعب على أرضه وبين جماهيره، ويتطلع لتحقيق الفوز الأول في التصفيات. أما منتخب الجابون، فيسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة قوية خارج أرضه.

 

من المتوقع أن يعتمد المنتخب المغربي على قوته الهجومية بقيادة مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يسعون لاستغلال الفرص المتاحة أمام دفاع الجابون. في المقابل، سيعتمد منتخب الجابون على اللعب المنظم والدفاع القوي لمحاولة إحباط هجمات أسود الأطلس.