الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

عاجل.. نظر استئناف كروان مشاكل وإنجى حمادة اليوم بتهمة نشر فيديوهات خادشة

السبت 07/سبتمبر/2024 - 05:31 ص
كروان مشاكل
كروان مشاكل

تنظر محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم السبت، استئناف كروان مشاكل و"إنجي حمادة"، على حكم حبسهما سنة وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة نشر فيديوهات خادشة.

 

وكانت محكمة جنح الاقتصادية، قد قضت بمعاقبة سماح مصطفي والمعروفة بـ إنجي حمادة، و" كروان مشاكل" ، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء، بالحبس سنة لكلا منهما وغرامة 100 ألف جنيه.

 

وتم القبض على إنجي حمادة، بتهمة نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب مع التيك توكر كروان مشاكل.

 

وكانت قد أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار التيك توكر كراون مشاكل لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب  بالاشتراك مع "إنجي حمادة".

 

وفى واقعة سابقة ، كانت نيابة حدائق القبة الجزئية، قد أمرت باستمرار حبس اليوتيوبر "كروان مشاكل"، على ذمة حكم قضائى صادر ضده لمدة 3 أشهر، وذلك على خلفية اتهامه بحيازة سلاح أبيض لاستخدامه فى التعدى على شقيقه وزوجته.

 

ويأتى ذلك عقب صدور قرار من النيابة أيضا بإخلاء سبيله فى قضية التعدى على زوجة شقيقه، وعليه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت النيابة بظهور حكم قضائى ضد "كروان مشاكل"، عقب صدور قرار بإخلاء سبيله من النيابة على فى قضية التعدى على زوجة شقيقه فى حدائق القبة.

 

وكان رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، تمكنوا من إلقاء القبض على التيك توكر أحمد على المعروف بـ كروان مشاكل، لاتهامه بالتعدى على شقيقه بآلة حادة وزوجته، مما أسفر عن إصابته بجرح قطعى فى الرأس ونقل إلى المستشفى.

 

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من محمد على الشقيق الأكبر لكروان مشاكل يتهمه بالتعدى عليه بالضرب بآلة حادة بسبب خلافات نشبت بينهما، بسب التيك توك، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم القبض على المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتباشر النيابة التحقيق.