الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

عاجل.. تبدأ من الرابعة فجراً.. مواعيد قطع الكهرباء عن هذه المناطق بمحافظة قنا

السبت 07/سبتمبر/2024 - 03:31 ص
ارشيفية
ارشيفية

أعلنت محافظة قنا، عن فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق وقرى بمركزى نجع حمادى والوقف، اليوم السبت خلال فترات متفرقة تتراوح ما بين الساعة الرابعة صباحاً حتى التاسعة صباحاً.

 

وكشفت أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، أعلنت عن فصل التيار الكهربائي، عن بعض قريتى "الرحمانية والقناوية"، للقيام بأعمال الصيانة الدورية لمحطة المحولات، اليوم السبت الموافق 7/9/2024، في تمام الساعة 4 صباحاً وحتى 7 صباحاً.

 

فيما أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف، عن فصل التيار الكهرباء عن قرية المراشدة، للقيام بأعمال صيانة دورية، وفصل التيار الكهربائي عن قرى"السنابسة ، البهايجة، المداكير، الدندراوية، جزيرة العبل ، القلمينا"، للقيام بأعمال صيانة دورية بلوحة توزيع كهرباء الوقف، خلال الفترة من 5 صباحاً حتى 9 صباحاً اليوم السبت الموافق 7/9/2024.

 

وأهابت بالمواطنين والمخابز عمل احتياطاتهم وتدبير احتياجاتهم خلال الفترات المذكورة، فضلاً عن إخطار الجهات الحكومية الواقعة في نطاق الأماكن المذكورة، لاتخاذ احتياطاتهم اللازمة.

 

وأوضحت المحافظة أن التيار الكهربائي سوف يعود للمناطق المذكورة، عقب انتهاء أعمال الصيانة المقررة بالمناطق المحددة، والتي تهدف إلى تحسين مستوى الخدمة.