الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رمضان صبحي مع الزمالك.. صفقة بين "الشو والفائدة"

الجمعة 06/سبتمبر/2024 - 08:45 م
رمضان صبحى
رمضان صبحى

يتردد بقوة داخل الوسط الرياضة بصفة عامة، وداخل أروقة القلعة البيت بصفة خاصة، عن قرب الانتهاء من الرتوش الأخيرة، لضم الزمالك، نجم الأهلى السابق ولاعب بيراميدز ومنتخب مصر الحالى رمضان صبحى، ورغم إمكانيات اللاعب العالية والتى لا يوجد عليها اختلاف ولكن يبقى الغموض والتكتم هوالغالب على هذه الصفقة.

 

رمضان صبحى قيمة فنية كبيرة يحتاجها الزمالك، بكل تأكيد نظرًا لقوة اللاعب الفنية والبدنية، مع الخبرات التى اكتسبها خلال المحك الدولى والمحلى مع المنتخبات والفرق التى مثلها، ومع استمرار الأخبار حول انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك، يترقب جمهور كرة القدم تطورات الصفقة، وتستمر تحركات مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، من أجل التعاقد مع العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

 

رمضان صبحى لاعب بيراميدز

وبسؤال بعض نجوم كرة القدم عن درجة الفعالية والإفادة التى قد تتحق من انضمام اللاعب  رمضان صبحى، للزمالك وهل سوف تكون صفقة لها تأثير إيجابى مع الأبيض خلال الموسم القادم.

 

أحمد صالح رافض فكرة وجود رمضان

 

كشف عن رأيه لموقع "مصر تايمز"، نجم الزمالك الأسبق أحمد صالح،  أن فى حالة وجود نية أو اتجاه لدى مجلس إدارة نادى الزمالك لضم رمضان صبحى للفريق الأبيض، قائلاً: رغم المستوى العالى والمهارات الفائقة للاعب بيراميدز الحالى رمضان صبحى، إلا أنه غير مفيد للزمالك حاليًا، كون "رتم" رمضان غير ملائم لمدرسة الزمالك.

 

وتابع فى تصريحات خاصة لـ" مصر تايمز": "هذا لا يقلل من قيمة اللاعب لكن فى هذه المرحلة الفريق، فى حاجة إلى نوعية لاعبين تفيد الفريق بالجهد والعطاء، وتنصهر سريعًا مع المجموعة الحالية، وتعرف قدر وقيمة الفانلة البيضاء، والجماهير الغفيرة".

 

رمضان صبحى نجم بيراميدز


طارق السعيد  يصف رمضان صبحى نفس "ستايل" الزمالك

 

كما صرح لاعب الزمالك الأسبق طارق السعيد لـ “مصر تايمز"، أن تواجد لاعب بقدر وقيمة رمضان صبحى لاعب بيراميدز، فى الزمالك، سوف يكون بدون شك إضافة قوية للفريق الأبيض، حيث طريقة و"ستايل" رمضان صبحى، يتناسب مع طريقة لعب الزمالك، ويجب على اللاعب أن يحدد مصيره هذا الموسم، والترحيب بالانتقال لنادى جماهيري للمساعدة فى إخراج المزيد من قدرات اللاعب، الذي ترعرع ونشأ فى نادى له قاعدة جماهيرية كبيرة مثل النادى الأهلى.