الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

تخفيضات تصل لـ30%.. بشرى سارة لمواطني البحر الأحمر قبل بدء الدراسة

الجمعة 06/سبتمبر/2024 - 08:52 م
أهلا مدارس
أهلا مدارس

أكد خالد رضا، رئيس الغرفة التجارية بمحافظة البحر الأحمر، أن مبادرة أهلا مدارس هي إحدى مبادرات الرئيس عبدالفتاح السيسي وبتوجيهات من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ويتم إطلاقها كل عام.

 

ولفت خلال تصريحات تليفزيونية أن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر وجه بإقامة معارض أهلا المدارس في مدن المحافظة وتم تدشين 6 معارض باسم الغرف تجارية تحت رعاية المحافظة، تتضمن 22 عارضا في مدينة الغردقة من بينهم 12 عارضا أدوات مكتبية وملابس وشنط مدرسية، لافتا إلى أن الخصومات تبدأ من 15%  إلى 30% .

الخصومات في الكتب والأدوات المدرسية

واستكمل رئيس الغرفة التجارية بمحافظة البحر الأحمر، الخصومات في الكتب الأدوات والمدرسية تصل إلى 15%، بينما الملابس والشنط تصل إلى 30%، موضحا أن جميع المنتجات الموجودة في المعارض حصريا إنتاج مصر.

 

وشهد معرض أهلا مدارس الرئيسي بأرض المعارض في مدينة نصر اليوم الجمعة، إقبال جماهيري كبير في أول يوم عقب افتتاحه رسمياً بالأمس من جانب السيد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية.

 

معرض أهلا مدارس الرئيسي بأرض المعارض في مدينة نصر

ويأتي المعرض الرئيسي هذا العام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء وبالتعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية، ووزارة التنمية المحلية، ووزارة الاستثمار والتجارة الخارجية، والاتحاد العام للغرف التجارية، والغرفة التجارية بالقاهرة.

 

ويقام معرض "أهلا مدارس" الرئيسي بمحافظة القاهرة خلال الفترة من 5 إلى 20 سبتمبر الجاري، على مساحة 6000 متر بمشاركة 200 عارضًا متنوعًا، ويشمل اقسام للملابس، والأدوات المدرسية، والمنتجات الجلدية والشنط، والأدوات الإلكترونية المدرسية، وقسم شركات الاتصالات والحلول الالكترونية والحلول المالية، بالإضافة إلى قسم السلع الغذائية، ويفتح المعرض ابوابه للجمهور بدءا من يوم غداً الجمعة 6/9/2024 يومياً من الساعة ١١ صباحاً حتى ١٠ مساء.


وتفقد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية في أرجاء وأجنحة  المعرض المختلفة، وأجرى حديثًا مع العارضين حول جودة المنتجات وأسعارها، ونسبة المكون المحلي في هذه المنتجات، وأشاد بجودة المعروضات محلية الصنع، مؤكدا على أهمية تعميق الصناعة الوطنية، وإعلان كافة العارضين عن الاسعار قبل وبعد التخفيض.