الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

اتوحمت على سندوتش.. نجيب ساويرس يوجه انتقاد حاد لمطعم "جاد"

الجمعة 06/سبتمبر/2024 - 10:02 م
نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

انتقد رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "إكس" جودة "الطعمية" في أحد المطاعم بالقاهرة.

نجيب ساويرس ينتقد مطع جاد

وقال نجيب ساويرس: طالع المطار اتوحمت على سندوتش فول وطعمية فحودنا على (جاد) والنتيجة الفول هايل لكن الطعمية محتاجة تحسين.

 

تغريدات قصيرة لرجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس

 

وكان رجل الأعمال نجيب ساويرسقد أثار الجدل مؤخرا إذ طرح نجيب ساويرس قصره المكون من فيلتين متصلتين في خليج ألماظة في مرسى مطروح للبيع مقابل 608 ملايين جنيه مصري، نحو 12.5 مليون دولار.

 

قصر نجيب ساويرس المعروض للبيع مقابل 12.5 مليون دولار

 

يقع قصر الملياردير نجيب ساويرس على على ساحل البحر الأبيض المتوسط في مصر، وقد تم طرحه للبيع مقابل 12.5 مليون دولار ما يعادل نحو 608 ملايين جنيه.

 

يقع القصر المكون من عقارين داخل مشروع فاخر يُعرف باسم خليج ألماظة في مدينة مرسى مطروح السياحية، المعروفة ببحيراتها وشواطئها الرملية البيضاء. ويبعد المجمع حوالي 4 ساعات ونصف بالسيارة شمال غرب القاهرة.

 

اشترى رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرسويرسنجيب ساويرسأول منزل مقابل "حوالي مليون دولار أميركي منذ ما يقرب من 10 سنوات، وبعد عامين اشترى المنزل المجاور له وقام بتوسيع عقاره"، كما قال مروان جبريل، الرئيس التنفيذي لشركة مصر سوثبيز إنترناشيونال ريالتي، التي طرحت المنزل في السوق في منتصف أغسطس. ولم يكشف جبريل عن المبلغ الذي دفعه ساويرس مقابل العقار الثاني.

 

وأوضح جبريل أن الفلل المكونة من طابق واحد في المجمع تبعد عن بعضها البعض حوالي 10 أقدام.

 

وقال: "يحتوي المنزل القديم على مطبخ مفتوح، تم استيراده من إيطاليا ويمكن إغلاقه بباب زجاجي أنيق لفصله عن غرفة المعيشة إذا لزم الأمر". "بينما لا يحتوي المنزل الممتد على مطبخ، فإنه يحتوي على بار رخامي مذهل بجوار غرفة المعيشة. الآن المنزل القديم هو بيت ضيافة ساويرس وانتقل إلى المنزل الجديد بغرفة نوم تطل على هذا المنظر الذي لا يقدر بثمن للحديقة والمسبح والشاطئ".

 

بينها، يمتد العقار على مساحة تقرب من 6700 قدم مربع وتحتوي على 9 غرف نوم و9 حمامات. يقع كلاهما بجانب مسبح كبير، يبلغ طوله ضعف طول المسبح الأوليمبي تقريباً، مع إطلالات على البحر الأبيض المتوسط.

 

وبحسب رصد القصر فإن الوحدتين تتمتعان بأبواب زجاجية منزلقة، ومناطق المعيشة المتعددة من الداخل والخارج، والساونا، ونظام التشغيل الآلي للمنزل والوصول المباشر إلى الشاطئ، وفقاً للقائمة.

 

وقال جبريل: "عملت في مجال العقارات الفاخرة لفترة طويلة الآن، وبعد أن عملت في لوس أنجلوس، رأيت الطلب من المشترين لشراء العقارات التي كانت مملوكة سابقاً لأشخاص مشهورين، مثل إلفيس وفرانك سيناترا  جيف بيزوس".