الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

منة فاضل: أنا مش بتاعت لقطة واسعى لتقديم فن هادف للجمهور

الجمعة 06/سبتمبر/2024 - 10:28 م
المطربة منة فاضل
المطربة منة فاضل

قالت المطربة منة فاضل، إنها تسعى إلى تقديم فن هادف للجمهور، مشيرة إلى أنها تمتلك عدد كبير من الأغاني التي حققت رواجا كبيرا وكانت البداية بأغنية هضرب فلاش وبنرسم بكره، معقبة: " الفن الجميل بيفرض نفسه".

وأضافت المطربة منة فاضل في تصريحات تليفزيونية: "أنا عايزه التريند هو اللي يجري ورايا، وأنا مش بتاعت لقطة".

إطلاق شركة SMS للإنتاج الفني أحدث أغانيها "غلطان" للمطربة منة فاضل

وكشفت منة فاضل، تفاصيل إطلاق شركة SMS للإنتاج الفني أحدث أغانيها "غلطان"، موضحة أنها الأغنية كلمات الشاعرة عفت الشناوي، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع مصطفى عرفة، ومكساج حاتم محسن، ومهندس صوت محمود عزت، وإنتاج معتز عرموش، ومصمم جرافيك محمد حجازي، وسوشيال ميديا سامو ورحمة.

 

وتابعت منة فاضل، الحمد لله لاقت قبول كبير جدا من الجمهور وما كنتش متوقعه نجاحها بسرعة كده وردود أفعال الجمهور كلها إيجابية".

 

تابعت المطربة منة فاضل،: "الفن الجميل بيفرض نفسه وأسعى إلى تقديم فن هادف للجمهور، مشيرة إلى أنها تمتلك عدد كبير من الأغاني التي حققت رواجا كبيرا وكانت البداية بأغنية هضرب فلاش وبنرسم بكره".

طرح أغنية “غلطان” عدد من القنوات الفضائية
 

وكان من المقرر طرح أغنية “غلطان” مطلع سبتمبر الجاري على عدد من القنوات الفضائية أيضا.

أغنية “غلطان” من كلمات الشاعرة عفت الشناوي، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع مصطفى عرفة، ومكساج حاتم محسن، ومهندس صوت محمود عزت، وإنتاج معتز عرموش، ومصمم جرافيك محمد حجازي، وسوشيال ميديا سامو ورحمة.

 

طرحت المطربة الشابة منة فاضل أغانية لها بعنوان "مستفز" 
 

وكانت قد طرحت المطربة الشابة منة فاضل، أغانية لها بعنوان "مستفز" عبر قناة sms للإنتاج الفني على"يوتيوب".

 

أغنية"مستفز" من كلمات عصام حسني وألحان محمدي، وتوزيع حاتم محسن، وجيتار أحمد حسين، وصولو كيبورد محمود شاهي، وميكساچ وماستر م/ محمد جودة، ومصمم جرافيك محمد حجازي، وسوشيال ميديا سامو ورحمة.

 

وكانت شركة sms للإنتاج الفني - معتز عرموش، المنتجة للأغنية طرحت في وقت سابق التيزر على يوتيوب، ولاقت إعجاب الكثير من الجمهور.

 

وقال عرموش، في بيان صحفي: "تم التعاقد مع منة فاضل على أغنية جديدة بعنوان غلطان، سيتم تسجيلها بعد طرح أغنية مستفز على يوتيوب والمحطات الفضائية".

 

يذكر أن محمدي ملحن الأغنية تعاون مع عدد من النجوم عمرو دياب وأنغام ومحمد حماقي وتامر عاشور ومحمد محيي ومصطفى حجاج.

 

كما تعاون الشاعر عصام حسني مع النجوم ريهام عبد الحكيم وسميرة سعيد ومحمد حماقي وأنغام وتامر حسني وعدوية.