الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة مصر القادمة بعد الفوز أمام الرأس الأخضر بتصفيات أمم أفريقيا

السبت 07/سبتمبر/2024 - 11:06 ص
منتخب مصر
منتخب مصر

تستعد بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المدير الفني حسام حسن، للسفر إلى بتسوانا غدًا الأحد، وذلك من أجل مواجهة المنتخب البتسواني المعروف بلقب "الحمير الوحشية"، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025، المقرر إقامتها في المغرب.

 

منتخب مصر يستعد للسفر إلى بتسوانا لمواجهة منتخب بتسوانا

 

تنطلق بعثة الفراعنة من القاهرة صباح الأحد، حيث سيتوجه الفريق إلى العاصمة البتسوانية "غابورون" مباشرةً، بعد أن أتم الجهاز الفني والإداري جميع الترتيبات المتعلقة بالسفر والمعسكر التدريبي الذي سيقام هناك قبل المواجهة المنتظرة.

 

تأتي هذه الرحلة في إطار استعدادات المنتخب المصري لمواصلة نتائجه الإيجابية، بعد الفوز المريح في الجولة الأولى من التصفيات.

 

فوز منتخب مصر على الرأس الأخضر

 

وكان منتخب مصر قد استهل مشواره في التصفيات الأفريقية بفوز كبير على منتخب الرأس الأخضر بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضية على ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

وتألق اللاعبون بشكل لافت، مما منح الفريق دفعة معنوية قوية قبل التوجه إلى الجولة الثانية، وبهذا الانتصار، تصدر منتخب مصر المجموعة الثالثة، والتي تضم إلى جانبه منتخبات الرأس الأخضر، بتسوانا، وموريتانيا.

 

موعد مباراة مصر القادمة

 

وتقام مباراة مصر وبتسوانا يوم الثلاثاء 10 سبتمبر في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

منتخب مصر

ويسعى الفراعنة لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في التصفيات، لضمان البقاء في صدارة المجموعة وتعزيز فرص التأهل المبكر إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

 

وأكد حسام حسن أن الفريق سيواصل العمل بجدية كاملة، مشددًا على أهمية مواجهة بتسوانا رغم الفارق في المستوى بين المنتخبين، إذ تتميز منتخبات جنوب أفريقيا بالقوة البدنية والالتزام التكتيكي.

 

موجموعة منتخب مصر

 

وتتواجد مصر على قمة المجموعة الثالثة بعد فوزها في الجولة الأولى، وتضم المجموعة إلى جانب منتخب مصر كلًا من الرأس الأخضر وبتسوانا وموريتانيا.

 

ومن المتوقع أن تكون المنافسة قوية بين الفراعنة ومنتخب موريتانيا على بطاقة التأهل، في حين يسعى منتخب الرأس الأخضر لتعويض خسارته في الجولة الأولى، في مواجهة مع موريتانيا.

 

 

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب المصري إلى مواصلة تطوير الأداء وتحقيق نتائج إيجابية في التصفيات الحالية، حيث يهدف حسام حسن إلى الوصول بتشكيلة قوية تستطيع المنافسة بقوة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025.