الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

استعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس

السبت 07/سبتمبر/2024 - 02:39 م
نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

يهتم عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور، بالبحث عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برابط مباشر، وذلك بعد انتهاء الامتحانات الثلاثاء الماضي، حيث ينتظر جميع الطلاب ظهور النتيجة وذلك لبدء أعمال تسجيل رغباتهم في المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.

 

وانتهت امتحانات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني يوم الثلاثاء الماضي، حيث ينتظر حاليًا الطلاب وأولياء الأمور ظهور النتيجة، ومعرفة قائمة المعاهد والكليات المتاحة في المرحلة الثالثة والأخيرة من تنسيق الثانوية العامة.

 

وبعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برابط مباشر، ستبدأ وزارة التعليم العالي في فتح مرحلة تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة للدور الثاني، وعقب ذلك، يتم فتح باب تقليل الاغتراب للطلاب.

 

تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2024

 

ويرصد "مصر تايمز"، خلال السطور التالية، تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، كما يلي:

ومن المقرر أن تُعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك عقب انتهاء عمليات التصحيح لجميع أوراق الامتحانات بشكل دقيق، وكذلك عمليات المراجعة؛ لضمان حصول جميع الطلاب على حقوقهم.

 

وتُعلن وزارة التربية والتعليم، نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني من خلال موقعها الإلكتروني، والذي يمكن الدخول إليه من خلال الرابط التالي، من هنا.

نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثا

وفيما يلي خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، كما يلي:

- أولًا، يجب الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

- ثانيًا، يجب الضغط على تبويب "الخدمات الإلكترونية".

- ثالثًا، تظهر أيقونة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني.

- رابعًا، سجل رقم جلوسك واضغط على زر "عرض النتيجة".

- خامسًا، تظهر النتيجة بعد إتاحتها على الموقع الرسمي.

وبعد اعتماد وزارة التربية والتعليم، نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، يمكن الدخول إلى الموقع الرسمي للتنسيق، من هنا، وانتظار فتح باب تسجيل رغبات المرحلة الثالثة.

وتظهر نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، وذلك بعد الانتهاء من التصحيح والمراجعة، حيث يعتمدها الدكتور محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم في مصر والتعليم الفني، نتائج الثانوية العامة لطلاب الدور الثاني لعام 2024.