الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يرفض التنازل عن أوجولا ويتقدم بعرض جديد مغرٍ.. مصدر يكشف تفاصيل العرض

السبت 07/سبتمبر/2024 - 03:05 م
صديق أوجولا
صديق أوجولا

لازال مصير اللاعب النيجيري صديق أوجولا جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، مجهولًا، بعد تلقيه عدة عروض من أجل الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكما أفاد "مصر تايمز" من قبل، حول رغبة الزمالك في التعاقد مع اللاعب والدخول في مفاوضات مكثفة لضمه، وفي الوقت ذاته ظهور رغبة من جابن نادي بيراميدز لضم اللاعب ذاته وقطع الطريق على الأبيض. طالع التفاصيل

 

تطورات صفقة أوجولا بين الزمالك وبيراميدز

 

يواصل مسؤولو نادي الزمالك سعيهم الحثيث للتعاقد مع النيجيري صديق أوجولا، في إطار جهودهم لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ومع اقتراب موعد إغلاق باب الانتقالات، يعكف الزمالك على محاولة جادة لضم أوجولا، الذي يعد من أبرز الأسماء المرشحة لتقوية الجناح الأيسر للفريق.

 

عرض جديد من الزمالك لضم أوجولا بعد تعطل صفقة بيراميدز

 

وأكدت المصادر أن صفقة انتقال أوجولا لصفوف بيراميدز تعثرت بسبب اعتراض بعض لاعبي الفريق السماوي على الدخول ضمن الصفقة التبادلية.

صديق أوجولا

وعلم "مصر تايمز" من مصادره أنه في ظل هذا الموقف، تقدم الزمالك بعرض جديد لمسؤولي سيراميكا كليوباترا.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة: "يشمل العرض التعاقد مع أوجولا مقابل بيع كل من سيف الجزيري وسيف جعفر ومصطفى الزناري بشكل نهائي، بالإضافة إلى إعارة سيد عبدالله نيمار وأحمد محمود لمدة موسم، إلى جانب مبلغ مالي إضافي".

 

ويسعى مسؤولو الزمالك للحصول على رد نادي سيراميكا كليوباترا بأسرع وقت ممكن، لضمان إتمام الصفقة قبل انتهاء فترة القيد الإفريقي.

 

هذا التوقيت يعتبر حاسمًا بالنسبة للفريق، خصوصًا في ظل سعي المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز لتعزيز مركز الجناح الأيسر، حيث يُعتبر أوجولا الاختيار الأول له. 

 

 

ويُظهر جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، اهتمامًا كبيرًا بإضافة صديق أوجولا إلى التشكيلة الأساسية.

 

اللاعب النيجيري يتمتع بقدرات هجومية مميزة، ويأمل جوميز في أن يساهم في رفع مستوى الأداء الهجومي للفريق. إذا ما تمت الصفقة بنجاح، فإنها ستكون خطوة كبيرة نحو تعزيز قوة الزمالك في المنافسات المقبلة.

 

ومع دخول فترة الانتقالات أيامها الأخيرة، يواصل الزمالك بذل كل جهد ممكن لضمان إتمام صفقة أوجولا.