الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

استدعاء محمد طارق للتحقيق داخل الزمالك بعد المشادة مع هاني شكري "خاص"

السبت 07/سبتمبر/2024 - 03:22 م
محمد طارق عضو مجلس
محمد طارق عضو مجلس إدارة الزمالك

شهدت خلال الأيام القليلة الماضية، أزمة داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، بعدما شهد أحد اجتماعات أعضاء المجلس مشادة بين محمد طارق وهاني شكري.

 

وشهد الاجتماع حالة من الاختلاف في وجهات النظر بين محمد طارق وهاني شكري بسبب عدة قضايا خاصة بالنادي والتي سبق ووضحها "مصر تايمز" من قبل. طالع التفاصيل.

طالع أيضًا | أول قرار من حسين لبيب بعد أزمة عضوي مجلس إدارة الزمالك "خاص"

 

استدعاء محمد طارق للتحقيق بعد مشادة مع عضو مجلس إدارة الزمالك هاني شكري

 

وعلم مصدر داخل النادي لـ "مصر تايمز"، أن نادي الزمالك أرسل استدعاءً رسميًا لعضو مجلس الإدارة، محمد طارق، للمثول للتحقيق عصر اليوم السبت، على خلفية المشادة التي وقعت الأسبوع الماضي بينه وبين هاني شكري، عضو آخر في مجلس إدارة النادي، خلال اجتماع تنفيذي.

 

ووفقًا لما ذكره المصدر من المقرر أن يخضع محمد طارق للتحقيق أمام المستشار سيد عزت، مستشار مجلس إدارة الزمالك، في الرابعة عصر اليوم السبت.

محمد طارق

 

وأضاف المصدر أن طارق تم إبلاغه رسميًا بضرورة حضوره التحقيق، الذي يتناول تفاصيل ما جرى خلال الاجتماع التنفيذي.

 

وكان قد أفاد الأعضاء الذين حضروا الاجتماع أن محمد طارق تصرف بطريقة غير لائقة خلال المشادة مع هاني شكري، مشيرين إلى أن الموقف تجاوز حدود النقاش الطبيعي بين الأعضاء، وأن التدخل جاء لضمان حفظ النظام داخل النادي ومحاسبة المسؤولين عن أي تجاوزات.

 

مباريات الزمالك خلال شهر سبتمبر

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة المدير الفني البرتغالي، جوزيه جوميز، لعدة مباريات قوية وحاسمة خلال شهر سبتمبر الجاري والتي جاء أبرزها مباراة السوبر الأفريقي أمام غريمه التقليدي الأهلي.

 

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين في المباراة المقرر لها في 27 سبتمبر الجاري، التي ستقام على ملعب المملكة أرينا في الرياض، وستجمع بين بطل دوري أبطال أفريقيا، الأهلي، وبين بطل الكونفدرالية، الزمالك.

 

كما يستعد الفارس الأبيض لمباراة أمام نظيره فريق الشرطة الكيني في مباراة مقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.