الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يواجه الشرطة العراقي وديا بمعسكر الإسكندرية

السبت 07/سبتمبر/2024 - 06:32 م
الزمالك
الزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته في معسكره المغلق بمدينة برج العرب بالإسكندرية، في إطار استعداداته للموسم الكروي الجديد،

 

ويستعد الفريق لخوض مواجهة ودية جديدة، اليوم السبت، ضد فريق الشرطة العراقي، ضمن سلسلة من المباريات الودية التي تجرى في إطار التحضير الفني والبدني قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

 

وديات الزمالك بمعسكر برج العرب 

 

بدأ الزمالك مواجهاته الودية بلقاء أمام فريق سبورتنج يوم السبت الماضي، حيث تمكن الفريق الأبيض من تحقيق انتصار قوي بثلاثية نظيفة، كما حقق فوزًا صعبًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على فريق راية، في المباراة الودية التي جمعتهما صباح اليوم على ملعب فندق الإقامة ضمن معسكر الزمالك المغلق ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد.

الزمالك

 

ويختتم الزمالك معسكره المغلق في برج العرب بمواجهة ودية أمام فريق الشرطة العراقي، والمقرر لها اليوم 7 سبتمبر في تمام الساعدة السادسة والنصف مساءً.

 

هذه المباراة تعتبر الاختبار الودي الأخير للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد والمواجهات القارية.

 

ويعتبر الجهاز الفني هذه المباراة فرصة هامة لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية وتجهيز الفريق بأفضل صورة قبل المباراة الرسمية الأولى.

 

مباراة الزمالك والشرطة الكيني في ذهاب كأس الكونفدرالية الأفريقية

 

في سياق آخر، يستعد الزمالك لخوض مواجهته المرتقبة ضد فريق الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

اللقاء سيقام يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، وهو اختبار صعب للفريق الأبيض الذي يسعى للعودة بقوة إلى المنافسات القارية بعد موسم لم يكن على مستوى التطلعات.

 

وتعتبر هذه المباراة مفتاحًا مهمًا للفريق في مشواره القاري، حيث يأمل الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه تمهد الطريق نحو التأهل للأدوار المتقدمة. 

 

وقد شدد جوميز على ضرورة أن يكون الفريق في أتم جاهزية لمثل هذه المباريات، خاصة في ظل أهمية الاستعداد البدني والفني لمواجهة أجواء المباريات الإفريقية.

 

 

معسكر الزمالك المغلق في برج العرب يشهد تركيزًا كبيرًا من الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء التي ظهرت خلال الموسم الماضي والعمل على تحسين مستوى اللاعبين، سواء في الجانب الدفاعي أو الهجومي.