الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوميز يتسلح بثلاثي هجومي أمام الشرطة العراقى في ودية اليوم

السبت 07/سبتمبر/2024 - 06:31 م
نجوم الزمالك
نجوم الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الشرطة العراقي الودية المقرر لها بعد قليل على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر  - حسام عبد المجيد  – مصطفى الزناري – أحمد محمود.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – محمود عبد الرازق " شيكابالا".

خط الهجوم : مصطفى شلبي – ناصر منسي –محمد عاطف.

 

استعدادات الزمالك للمشوار الإفريقي

 

أبلغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) نادي الزمالك بتعيين طاقم تحكيم من زامبيا لإدارة مباراته أمام الشرطة الكيني، المقرر إقامتها يوم 14 سبتمبر الجاري، في إطار ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المباراة ستقام في العاصمة الكينية نيروبي، حيث يسعى الفريق الأبيض لتحقيق نتيجة إيجابية تمهد طريقه نحو التأهل للأدوار المقبلة.

 

سيقود المباراة الحكم الزامبي هيلاري هامبابا كحكم ساحة، ويعاونه كل من ديانا تشيكوتيشا وتوماس كايلا كمساعدين، فيما سيكون هاماليلا مونجي حكماً رابعاً. كما اختار الكاف الصومالي بشير عرب مراقباً عاماً للمباراة، وسيتولى ألان بريس ليتوكوزو من أفريقيا الوسطى مراقبة الحكام.

 

موعد مباراة العودى بين الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية

 

من المقرر أن تُقام مباراة العودة بين الزمالك والشرطة الكيني يوم 20 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي. يأمل الزمالك في حسم بطاقة التأهل مبكرًا في لقاء الذهاب، قبل خوض لقاء العودة على أرضه وبين جماهيره.

الجدير بالذكر أن يواجه الزمالك فريق البوليس الكيني يوم 14 من شهر سبتمبر الجاري، في إطار منافسات ذهاب الدور الـ32 من مباريات بطولة الكونفدرالية الأفريقية موسم 2024/25.

 

على أن تُقام مباراة الإياب يوم 20 من الشهر ذاته، على ملعب “القاهرة الدولي”، ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الثاني من مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية موسم 2024-25.

 

صفقات الزمالك الجديدة عرض مستمر 

 

يواصل مسؤولو نادي الزمالك سعيهم الحثيث للتعاقد مع النيجيري صديق أوجولا، في إطار جهودهم لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ومع اقتراب موعد إغلاق باب الانتقالات، يعكف الزمالك على محاولة جادة لضم أوجولا، الذي يعد من أبرز الأسماء المرشحة لتقوية الجناح الأيسر للفريق.