الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شاروخان يحتفل مع جمهوره بمرور عام على طرح فيلم "Jawan"

السبت 07/سبتمبر/2024 - 07:25 م
فيلم Jawan
فيلم Jawan

احتفل النجم الهندي الكبير شاروخان مع جمهوره بمناسبة مرور عام على طرح فيلم "Jawan" في دور العرض السينمائية بالهند، حيث حظى الفيلم بنجاحا جماهيريا غير مسبوق خلال فترة عرضه . 

شاروخان يحتفل بمرور عام على فيلم Jawan 

 

نشر شاروخان مقطع فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا : "الفيلم الذي صنعناه بكل قلبنا أصبح عمره عاما واحدا اليوم أو يجب أن أقول سنة واحدة (Jawan)". 

 

وأضاف: "لولا سرد القصة والمهارة والرؤية التي يتمتع بها المخرج أتلي لم يكن هذا الفيلم ممكنا". 

 

وصرح: "أرسل حبي للفريق الذي كدح لجعل هذا الفيلم على ما هو عليه نيانتارا وفيجاي سيثوباثي وديبيكا بادكون وجميع فتيات الرئيس وشركة (Red Chillies Entertainment) ". 

 

واختتم: "شكرا للجمهور على قبول فيلمنا بهذا الحب والسعادة" . 

 

 

فيلم Jawan 

 

جدير بالذكر، نشر الناقد تاران أدارش تغريدة على صفحنه الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي   "تويتر"  وقال أنه من المؤكد أن Jawan سيقف شامخا في مسيرة شاروخان الفنية،  وأن Jawan أتى لغزو القلوب و لغزو بوليوود، كما أن الفيلم به سيناريو حاد، و أحداث تجذب الانتباه، قطع حركة رائعة، موسيقى تصويرية مفعمة بالحيوية، و الوتيرة و الطاقة الموجودة بالفيلم لا تنخفض أبدا، ويتم تعزيز Jawan من خلال الأداء التمثيلي الذي قدمه طاقم الممثلين بالأخص، كل من فيجاي سيثوباسي ونايانتارا وديبيكا بادكون وسانجاي دوت، وأن تصميم السيناريو الجيد جدا ساعدهم على ذلك.

 

واختتم حديثه: "بعد قولي هذا، Jawan ينتمي بحق الى شاروخان، و لا يتطلب الأمر كرة بلورية للتنبؤ بأن عام 2023 ينتمي الى شاروخان الآن، دعونا نستمع الى زئير شاروخان في بوليوود".

 

ويعد الفيلم من بطولة كل من شاروخان ونيانتارا وفيجاي سيثوباثي وديبيكا بادكون وسانجاي دوت وريدهي دوجرا، ومن تأليف وإخراج أتلي كومار. 

 

تدور أحداث الفيلم عن رجل يسعى لتحقيق العدالة ونشرها  في المجتمع الهندي، ولكنه يستخدم أسلوب خارج عن القانون مما يعرضه للعديد من المشاكل والصراعات، ويسلط الأضواء على الكثير من الفساد والسلبيات التي يعاني منها المجتمع الهندي.