الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تووليت يهدد باتخاذ إجراءات قانونية ضد نادي بيراميدز

السبت 07/سبتمبر/2024 - 08:23 م
تووليت
تووليت

هدد المطرب المقنع تووليت نادي بيراميدز باتخاذ إجراءات قانونية ضد النادي وذلك لاستخدام صورته في حملة إعلانية للنادي دون علمه. 

تووليت يهدد بمقاضاة نادي بيراميدز 

نشر تووليت ستوري على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا: "مين اداكم إذن بالكلام ده، هاخد إجراءات قانونية لو الحاجات دي متمسحتش، الأهلي فوق الجميع". 

 

 

هوية تووليت 

أحدث عبد الله نجل الفنان عمرو دياب مؤخرا ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية عبر وسائل الاجتماعي حيث لمح منذ قليل بأنه صاحب الهوية الحقيقية لشخصية المطرب المقنع تووليت.

 

نشر عبد الله عمرو دياب على صورة على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا: "تووليت".

 

حفل تووليت بالعلمين 

نشرت الصفحة الرسمية لـ مهرجان العلمين، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مجموعة صور من الحفل، وكتبت عليها: "شكله مجهول، لكن صوته لوحده بيخطفنا، تووليت خطفنا بصوته النهاردة في مهرجان العلمين الجديدة ٢٠٢٤، ولسه حفلاتنا مكملة معاك الصيف للآخر، خليك معانا عشان متفوتش حفلة".

 

أحيا المطرب المقنع تووليت، حفلا غنائيا ضخما، مؤخرا، على مسرح يو آرينا، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة 2024.

 

وافتتح توو ليت، الحفل بأغنية «حبيبي ليه تغيب»، وسط تفاعل كبير من الجمهور، الذي وجه له رسالة عقب الحفل، قائلا: «أنا فرحان إني كنت معاكم النهاردة، واستنوا كايروكي الفرقة اللي بحبها جدا، وهنزل أقلع القناع واتفرج معاكم على الحفلة».

تووليت 

 

يعد تووليت هو مطرب شاب أطلق ألبوم غنائي يتكون من 8 أغاني عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، واستطاع أن يخطف الأنظار أيضا بتقديم كليب حبيبي ليه التي سبق وغناها عمرو دياب في فيلمه الشهير آيس كريم في جليم، كما تمكن تووليت من تصدر تريند يوتيوب منذ طرح كليب حبيبي ليه، ويدشن تووليت حاليا انطلاقة فنية جديدة وذلك من خلال تعاقده مع منصة ميدل بيست ريكوردز.

 

تفاعل نجوم الفن مع تووليت 

 

تفاعل مجموعة كبيرة من نجوم الفن مع المطرب الشاب تووليت عبر وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد إثارته للجدل خلال الفترة الحالية بسبب عد الكشف عن هويته الحقيقية، ومن المقرر أن يكون الظهور الأول له في 23 أغسطس الجاري لإحياءه حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية.

 

كان الفنان محمد هنيدي نشر صورة له من فيلمه الشهير "بلية ودماغه العالية" وكانت رأسه ملفوفة بشاش أبيض بعد إصابته في أحد مشاهد الفيلم، ووضع الصورة بجانب صورة تووليت.

 

بينما صرحت جيهان الشماشرجي في تصريحات خلال لقاءها على راديو"إنرجي" حول هوية تووليت قائلة: "ليه الناس مش عارفة هو مين.. هو هربان من جريمة أو حاجة.. وصوته مش شبه عبد الباسط حمودة، لأن صوت عبد الباسط حمودة بيقول هو مين مش محتاجة يخبي شخصيته هنبقى عارفين".

 

كما كتب أيمن بهجت قمر منشورا على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا: "أنا بحب الحالة اللي عاملها تووليت.. أول واحد سمعهولي صديقي موزع شاب علشان من نفس جيله.. كنت خايف أبقى زي الناس اللي بيهاجموا الشباب لما أكبر بس أديني كبرت وطلعت أعيل منهم".

 

ونشرت المطربة ساندي صورة مرتدية من خلالها قناع على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديدوهات "إنستجرام" وعلق قائلا :"أنه ليس تووليت أبدا يا أخويا".