الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جومانا مراد تتصدر التريند بإطلالتها الأخيرة على البحر

السبت 07/سبتمبر/2024 - 10:52 م
جومانا مراد
جومانا مراد

جومانا مراد.. تصدرت جومانا مراد محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد إطلالتها الأخيرة على البحر في الساحل الشمالي . 

جومانا مراد تتصدر التريند بإطلالتها الأخيرة بالساحل 

 

جومانا مراد.. نشرت جومانا مراد صورة لها على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بإطلالة صيفية وحاظن بتفاعل كبير من الجماهير عبر التعليقات على صورها . 

 

جومانا مراد.. تعد جومانا مراد ممثلة سورية ولدت في مدينة السويداء في 1 أبريل عام 1973، وحصلت على ليسانس الآدب الإنجليزي في جامعة دمشق. كانت بدايتها الفنية كمذيعة في تلفزيون عجمان، ثم اتجهت إلى التمثيل بعد أن شجعها المخرج نجدت أنزور، لتقدم أول أدوارها الفنية عام 1998م من خلال مسلسل بقايا صور، بينما أول أدوارها السينمائية كان في فيلم شعبان الفارس، انتقلت بعد ذلك لمصر لتقدم الكثير من الأعمال التلفزيونية والسينمائية في مصر وسوريا، ومن أبرز أعمالها السينمائية حياة أو موت، الشياطين، لحظات أنوثة، كباريه، شعبان الفارس، والفرح، ع الزيرو،  بينما من أبرز أعمالها التلفزيونية رمح النار، البواسل، البحث عن صلاح الدين، الخيط الأبيض، الطارق، الحب موتً، الشارد، قلب حبيبة، هيك تجوزنا، نيران البوادي، باب الحارة، شاهد إثبات، مطلوب رجال، خيانة عهد، بابا المجال، عملة نادرة، عتبات البهجة، مفترق طرق .

 

جومانا مراد.. إلى جانب العمل بالتمثيل اتجهت إلى الإنتاج الفني، هي صاحبة شركة (جومانا انترناشونال للإنتاج السينمائي والتليفزيوني والتوزيع) التي قامت بإنتاج عدد من أعمالها الفنية منها الخيط الأبيض، وانتقام الوردة، وهيك تجوزنا، كما إنها عضو في لجنة اتحاد صناعة السينما والتليفزيون في سوريا، وعضو بمجلس إدارة اتحاد المنتجين العرب التابع لجامعة الدول العربية.

 

جومانا مراد.. جدير بالذكر، أن آخر عمل قدمته جومانا مراد كان مسلسل "مفترق طرق" والذي عرض مؤخرا على منصة شاهد وحقق نجاحا هائلا، وشارك في بطولة المسلسل كل من هند صبري وماجد المصري وإياد نصار وجومانا مراد وعلي الطيب وهدى المفتي وليلى عز العرب، ومن تأليف شريف بدر الدين، وإخراج محمد يحيي . 

 

جومانا مراد.. تدور أحداث المسلسل حيث تجد أميرة نفسها في مفترق الطرق؛ بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.