الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فوز ساحق للمنتخب الهولندي على البوسنة والهرسك بدوري أمم أوروبا

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 01:04 ص
المنتخب الهولندي
المنتخب الهولندي

حقق المنتخب الهولندا فوزا عريضا على ضيفه البوسنة والهرسك بنتيجة 2/5 ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة للمستوى الأول بدوري أمم أوروبا لكرة القدم، مساء اليوم السبت.

تقدم المنتخب الهولندي بهدف سجله جوشوا زيركيزي مهاجم مانشستر يونايتد

 

تقدم المنتخب الهولندي بهدف سجله جوشوا زيركيزي مهاجم مانشستر يونايتد في الدقيقة 13، وتعادل للبوسنة إيرميدين ديميروفيتش في الدقيقة 27.

 

وتقدم أصحاب الأرض مجددا بهدف ثان سجله تياني ريندرز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، لينهي المنتخب الهولندي الشوط الأول متفوقا في النتيجة.

 

وأضاف كودي جاكبو مهاجم ليفربول الهدف الثالث في الدقيقة 56، وقلص المهاجم المخضرم إيدين دجيكو الفارق مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 73.

 

لكن منتخب الطواحين الهولندية قضى على آمال منافسه بهدف رابع سجله فاوت فيجورست في الدقيقة 88 قبل أن يختتم تشافي سيمونز مهرجان الأهداف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

 

ويستعد منتخب هولندا لاختبار قوي على ملعبه في الجولة الثانية يوم الثلاثاء المقبل عندما يستضيف المنتخب الألماني الذي اكتسح المجر بخماسية دون رد، مساء أمس السبت، أما منتخب البوسنة فسوف يخوض مواجهة جديدة خارج ملعبه بمواجهة المجر يوم  الثلاثاء أيضا.

 

وردة يطلب تمثيل منتخب اليونان بعد حصوله على الجنسية

 

وفي وقت سابق، فاز منتخب اليونان على ضيفه فنلندا بنتيجة 3/ صفر ضمن منافسات الجولة الأولى بالموسم الرابع لبطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم، مساء اليوم السبت.


هز منتخب اليونان شباك منافسه بهدفين في الشوط الأول، حيث تقدم عبر لاعبه فوتيس يوانيديس في الدقيقة 23.

 

واستفاد "الإغريق" من هدف ذاتي سجله بنجامين كالمان لاعب فنلندا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 37.

 

وأضاف يوانيديس الهدف الثاني له والثالث لليونان في الدقيقة 76، وبهذا الفوز يعتلي منتخب اليونان صدارة المجموعة الثانية بالمستوى الثاني متفوقا بفارق الأهداف عن إنجلترا التي فازت على أيرلندا 2/ صفر في وقت سابق مساء أمس السبت.

 

ويحل المنتخب اليوناني ضيفا على أيرلندا في الجولة الثانية يوم الثلاثاء المقبل، بينما يستقبل الإنجليز منتخب فنلندا في نفس اليوم.