الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قبل ظهورها ضيفة شرف بفيلم "عاشق".. أعمال جمعت أحمد حاتم وهنا الزاهد.. قصة حب أبرزها

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 10:07 ص
أحمد حاتم وهنا الزاهد
أحمد حاتم وهنا الزاهد

ينتظر الجمهور أحدث أفلام السينما المصرية وهو فيلم "عاشق" بطولة الفنان أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد والذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية بمصر في 11 سبتمبر الجاري، ومن الأمور التي جعلت الجمهور يترقب الفيلم ظهور الفنانة هنا الزاهد كضيفة شرف بالفيلم، وأن هذه ليست التجربة الأولى التي جمعت بين أحمد حاتم وهنا الزاهد . 

 

فيلم قصة حب 

 

كان التعاون الأول بين أحمد حاتم وهنا الزاهد في فيلم "قصة حب" الذي عرض عام 2019 وحقق الفيلم نجاحا كبيرا وحظى بإشادات نقدية كثيرة، وشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد حاتم وهنا الزاهد وياسر الطوبجي وعلا رشدي وحنان سليمان وفراس سعيد ومؤمن نور، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن . 

 

تدور الأحداث حول المهندس (يوسف)، الذي يحاول شقيقه دفعه للزواج، وأثناء ذلك يقع حادث لـ(يوسف) يفقده بصره، وبالصدفة في أحد الأيام يصطدم بالفتاة (جميلة)، التي تهتم به وترعاه فيما بعد، وتتعلق بحبه، لكن يبدو أنهما سيتعرضان لاختبار صعب، عندما يصبح على كل منهما أن يثبت حبه للآخر.

 

 

فيلم الغسالة 

 

وتعاونا للمرة الثانية في فيلم "الغسالة" الذي عرض عام 2020 وحقق الفيلم نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه، وشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمد سلام ومحمود حميدة وشيرين رضا وطاهر أبو ليلة وأحمد فتحي ومحمد ثروت وسامي مغاوري وبيومي فؤاد، ومن تأليف عادل صليب، ومن إخراج عصام عبد الحميد . 

 

في إطار كوميدي خيالي، تدور الأحداث حول غسالة متطورة يمكن من خلالها السفر عبر الزمن، مما يتسبب في العديد من الصراعات والمفارقات بين مستخدميها في رحلاتهم.

 

 

مسلسل أنا وهي 

 

وقدما أيضا مسلسل "أنا وهي" الذي عرض عام 2022 وحقق المسلسل نجاحا كبيرا طوال فترة عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد حاتم وهنا الزاهد وأشرف عبد الباقي وميرهان حسين وسلوى محمد علي ومحمود البزاوي وسليمان عيد، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز . 

 

في إطار كوميدي اجتماعي، يدور المسلسل حول المشكلات النفسية، حيث إن (هند) لديها عقدة وتكره الرجال بشدة، بينما يعاني (سليم) من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي، ويضطران لمساعدة بعضهما البعض للعلاج مما يمر بهما من عقد نفسية.