الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

إندلاع حريق هائل في مواسير الصرف الصحي بالباجور بالمنوفية

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 02:34 م
حريق بمواسير صرف
حريق بمواسير صرف صحي

التهم حريق في الساعات الأولى من صباح اليوم، مواسير الصرف الصحي الموجودة بجوار مركز شباب الخضرة التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، واستدعى الأهالي سيارات الحماية المدنية للتعامل مع الحادث.

 

إندلاع حريق هائل في مواسير الصرف الصحي بالباجور بالمنوفية


وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور يفيد ورود بلاغ من الأهالي بنشوب حريق في مواسير الصرف الصحي الموجودة بمنطقة مركز شباب الخضرة وعلى الفور تم التنسيق مع وحدة الحماية المدنية للدفع بسيارتها للسيطرة على الحريق.

 

وانتقلت قوات الحماية المدنية بالمنوفية، إلى مكان الحريق وتعاملت مع الحادث بسيارتها، وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

 

قررت نيابة بندر شبين الكوم بمحافظة المنوفية، تحت إشراف المستشار عماد سالم المحامى العام لنيابات المنوفية، حبس السائق المتسبب فى مصرع شقيقتين وإصابة والدهم أثناء قيادته سيارة فى شارع باريس بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

 

ولقيت شقيقتان مصرعهما وذلك إثر إصطدام سيارة لهما أثناء السرعة الجنونية بشارع باريس بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

البداية كانت بتلقى اللواء محمود الكمونى مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور قسم شرطة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، يفيد من مصرع شقيقتان وذلك إثر إصطدام سيارة لها أثناء السرعة الجنونية بشارع باريس بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وفي وقت سابق، نجحت قوات الإنقاذ النهري بالمنوفية من انتشال جثمان طالبة تقيم قرية الدبايبة، من ترعة بركة السبع بعد بلاغ وصل لعمليات الحماية المدنية، والدفع بفريق من الغواصين التابعين للإنقاذ النهري.

 

بداية الواقعة


والبداية كانت بتلقي اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة بركة السبع، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بغرق طفلة طالبة داخل ترعة مارة أمام قرية الدبايبة، وعلى الفور تم التنسيق مع الحماية المدنية للدفع بفرق الإنقاذ.

 

وكلف العميد أحمد حسني مدير الحماية المدنية بالمنوفية، الرائد محمد الوزير رئيس قسم الإنقاذ النهري، بإرسال فرق الإنقاذ برئاسة ك محمد عباس بدر، للبحث عن جثمان الطالبة، ونجحت عمليات البحث في العثور على الجثمان.

 

حررت القوة الأمنية التابعة لمركز بركة السبع، محضرا بالواقعة، وجار استكمال الإجراءات القانونية وسؤال ذويها، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.