الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المنتخب يخوض تدريبا صباحيا قبل التوجه لبتسوانا (صور)

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 03:37 م
منتخب مصر
منتخب مصر

خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن تدريبا صباحيا باستاد القاهرة الدولي قبل السفر اليوم إلى بتسوانا لمواجهتها يوم الثلاثاء المقبل في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب .

 

وتتوجه بعثة منتخب مصر في الثانية ظهر اليوم الأحد إلى بتسوانا على متن طائرة خاصة لمواجهتها في الرابعة عصر يوم الثلاثاء المقبل .

 

حضر مران منتخب مصر إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة و رئيس بعثة المنتخب في بتسوانا .

ويسافر منتخب مصر إلى بوتسوانا ، اليوم الأحد، لمواجهة المنتخب البوتسواني في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2025، بعد خوض لقاء كاب فيردي بالأمس على استاد القاهرة.

 

ويواجه منتخب مصر، نظيره منتخب بوتسوانا الثلاثاء المقبل، العاشر من سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور مجموعات تصفيات كأس أمم أفريقيا التي ستقام بدولة المغرب.

 

وتقام مباراة منتخب مصر وبوتسوانا عصر الثلاثاء فى الرابعة بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة الخامسة بتوقيت أبوظبي.

وتضم قائمة منتخب مصر كلا من: "حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء، خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، وخط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، وخط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل، فيما اعتذر محمد عبد المنعم عن الانضمام للمعسكر، وخرج إمام عاشور للإصابة.

 

حيث قدم منتخب مصر مباراة رائعة أمام منتخب الرأس الأخضر في المباراة التي أقيمت بينهم مساء أمس الجمعة على ستاد القاهرة والفوز بنتيجة كبيرة (3-0).

 

حيث قدم منتخب مصر بقيادة المدير الفني حسام حسن مباراة تكتيكية على أعلى مستوي، وانسجام وترابط بين اللاعبين، في ظاهرة كانت غير موجودة لدى المنتخب المصري خلال مباريات كأس الأمم الإفريقية السابقة

أيام قلية تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين مصر وبوتسوانا في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تقام في المغرب 2025.

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024 وذلك في تمام الساعة الـ 4:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية.