الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لسد الطريق أمام الأندية السعودية.. ليفربول يبدأ خطوات تجديد عقد محمد صلاح

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 04:30 م
النجم المصري محمد
النجم المصري محمد صلاح

أعلنت تقارير صحفية عن جلسة مرتقبة بين إدارة ليفربول والنجم المصري محمد صلاح من أجل تجديد عقده الذى ينتهي فى يونيو 2025، خوفًا من إغراءات الأندية السعودية ، بعد تلقيه 3 عروض بقيمة 270 مليون يورو.

 

ونشرت  شبكة " Football Insider"، أن مسئولي ليفربول سيعقدون جلسة مع الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق؛ من أجل مناقشة تجديد عقده الفترة المقبلة.

 

وأضافت الشبكة، أن محمد صلاح سيطلب عقدًا جديدًا "ضخمًا"، وأن إدارة ليفربول على استعداد لكسر سياستها التعاقدية المعتادة فيما يتعلق باللاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا.

 

وأكدت الصحيفة، أن إدارة ليفربول ستقوم بكل ما في وسعها من أجل الإبقاء على محمد صلاح في صفوف الفريق، وهناك استعداد من كل الجانبين للتوصل لاتفاق منذ فترة طويلة.

 

وجه النجم المصري محمد صلاح قائد منتخب مصرلكرة القدم، صدمة مدوية لإدارة نادي ليفربول الإنجليزي.

 

أكد موقع «ليفربول إيكو» البريطاني أن النجم المصري محمد صلاح وجه رسالة بلا كلمات لنادي ليفربول عقب بيان هام بشأن مستقبله مع الريدز.

 

وذكر أن محمد صلاح يبدو مستمتعًا بالواجب الوطني مع منتخب مصر وبالتحديد عقبت صريحاته المثيرة للجدل بشأن مستقبله مع ليفربول، بعد انتصار ليفربول على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0.

 

وأوضح أنه سبق أن صرح محمد صلاح لشبكة «سكاي سبورتس»: «بصراحة، كان لدي صيف جيد، ووقت طويل للبقاء مع نفسي، ومحاولة التفكير بشكل إيجابي لأنه كما تعلمون هذا هو آخر عام لي في النادي».

 

وأضاف: «أريد فقط الاستمتاع به، لا أريد التفكير في الأمر، ولكن أشعر بالحرية في لعب كرة القدم، سنرى العام القادم».

 

وتابع: «لكي نكون منصفين، كنت قادمًا إلى المباراة وقلت قد تكون آخر مرة لي، لم يتحدث النادي معي بعد، لذا سألعب موسمي الأخير وأرى في نهاية الموسم».

 

الجدير بالذكر أن عقد محمد صلاح مع ليفربول، مثل زملائه في الفريق ترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان ديك، ينتهي في يونيو 2025.

 

وفي سياق متصل أصر الفرعون المصري على أن تركيزه يصُب على الحاضر، وذلك عندما عن خططه لما بعد الموسم الحالي قبل مباراة اليونايتد وعلق صلاح حينخا: «لا أريد التفكير في العام القادم».

 

وواصل: «لا أريد التفكير في المستقبل، أقول حسنًا قثط، دعونا نستمتع بالعام الماضي وسنرى».