الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صفقات بيراميدز عرض مستمر.. التعاقد مع المدافع طارق علاء رسميا

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 06:04 م
طارق علاء لاعب بيراميدز
طارق علاء لاعب بيراميدز الجديد

أعلن نادي بيراميدز، تعاقده بشكل رسمي مع المدافع طارق علاء قادمًا من نادي سموحة، لدعم صفوفه خلال المرحلة المقبلة، ويمتاز اللاعب بقوة البنيان والسرعة وبناء الهجمة بشكل واعد.

 

كما أعلن من قبل نادي بيراميدز، عن تعاقده بشكل رسمي مع صانع الألعاب عبد الرحمن مجدي قادما من صفوف النادي الإسماعيلي، لدعم خط الوسط والهجوم بلاعب شاب متميز يمتلك المهارة والخبرة.

 

ياتي ذلك في إطار خطة نادي بيراميدز لدعم فريق الكرة بأفضل العناصر استعدادا للموسم الجديد، الذي يخوض فيه العديد من البطولات محليا وقاريا، وستكون البداية خلال شهر سبتمبر الجاري في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتحت قيادة المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، وإدارة التعاقدات بقيادة الكابتن عمرو بسيوني.

طارق علاء

 

تكريم بطل كأس مصر بالإمارات

وشهد مقر نادي الوحدة الإماراتي في العاصمة أبوظبي حفلا كبيرا لتكريم نادي بيراميدز ووفده برئاسة المهندس ممدوح عيد رئيس النادي بمناسبة حصد لقب كأس مصر.

 

وشهد حفل التكريم إلى جانب المهندس ممدوح عيد، الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي، والمهندس عمر مدحت المدير التجاري، والأستاذ مصطفى طنطاوي مدير الإعلام والاتصال والعلاقات المؤسسية، في حضور نجمي الفريق دودو الجباس ومحمد رضا بوبو، والذين توجهوا بالشكر لسمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة على اللافتة الطيبة.

 

كما تحدث المهندس ممدوح عيد، رئيس نادي بيراميدز، عن تتويج فريقه بلقب كأس مصر للمرة الأولى في تاريخ النادي، بعد الفوز على زد في المباراة النهائية، وقال رئيس بيراميدز خلال وجوده ضيفا على قناة أبوظبي الرياضية: "فخورون بالتتويج ببطولة كأس مصر وهي البطولة الأعرق في مصر وسعداء على الدخول ضمن قائمة الأندية التي فازت بهذه البطولة"

 

وحول اختيارات اللاعبين؛ قال المهندس ممدوح عيد إن النادي يسير وفق منظومة عمل متكاملة ويتم اختيار العناصر وفق رؤية شاملة وخطط موضوعة، وفق المنظومة التي يشرف عليها ومعه الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي، والمجهود الخارق الذي يبذله الكابتن عمرو بسيوني مدير التعاقدات في اختيار والحصول على توقيع أفضل اللاعبين ما يجعل بيراميدز دائما ينافس على كل البطولات.