الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عقب أزمة حجازي والعميد

عصام الحضري لـ"مصر تايمز": "كلامى هيزعّل وموقف محمد صلاح عجيب"

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 06:40 م
عصام الحضرى
عصام الحضرى

صرح السد العالى عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر والنادى الأهلى الأسبق، عن أزمة منتخب مصر الأخيرة والمشادة الكلامية التى حدثت  أثناء سير مباراة منتخب مصر، ونظيره منتخب كاب فيردي، بين المدير الفنى حسام حسن، ومدافع الفريق المخضرم أحمد حجازى، حينما رفض المدافع الدولي الامتثال لقرار مديره الفنى حسام حسن، بتنفيذه رغبته بالنزول لأرضية الملعب عقب إصابة رامى ربيعة، قبل نهاية المباراة بدقائق، حيث كان يرغب المدافع حجازى بدء اللقاء، وهذا ما جعله يرفض قرار الجهاز الفنى، حيث قام العميد، بالتعديل سريعًا والدفع باللاعب أحمد بيكهام.

 

أول مرة اشوف كابتن فريق يرفض التدخل لحل الأزمات

قال خلال تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" إنه يرفض الحديث بشأن هذه الأزمة خوفًا من أحداث بلبلة وتوتر داخل معسكر منتخب مصر، مؤكدًا أن كلامه سوف يزعل البعض منه".

 

كما أبدى الحضرى، عند دهشته من عدم تدخل كابتن منتخب مصر محمد صلاح، فى هذه الأزمة ومحاولته لحلها، وقال نصًا: “أول مرة تلاقى كابتن فريق يرفض التدخل فى حل أزمة بين اللاعبين والجهاز"، فى تلميح من السد العالى عصام الحضرى، أن الجميع داخل الفريق يعيش فى جو من التوتر.

حسام حسن وحجازي

 

منتخب مصر فى أدغال إفريقيا لمواصلة الصدارة

على صعيد آخر، توجهت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، إلى العاصمة جابورون لمواجهة بوتسوانا، الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

وتستغرق رحلة السفر من مطار القاهرة إلى بوتسوانا قرابة الـ9 ساعات، بينما يرافق بعثة منتخب مصر الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس البعثة.


خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، تدريبًا صباحيًا، باستاد القاهرة الدولي، قبل السفر اليوم، إلى بوتسوانا لمواجهتها يوم الثلاثاء المقبل، في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

تنطلق مباراة مصر وبوتسوانا، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وتذاع عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس بصفتها الناقل الحصري والوحيد للتصفيات.

 

وفاز منتخب مصر على كاب فيردي، بثلاثية نظيفة، مساء الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في افتتاح مباريات الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

 

رامى ربيعة

 

مصر موريتانيا  وصراع الزعامة 

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط عقب الفوز على الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة، بالتساوي مع موريتانيا الوصيف بعد الفوز على بوتسوانا، بهدف دون رد.

يتصدر منتخب مصر الأول ومنتخب موريتانيا، ترتيب المجموعة عقب فوز الأخير اليوم على نظيره بوتسوانا بنتيجة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب شيخا بيديا، ضمن مواجهات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

وتضم المجموعة كل من منتخبات "مصر موريتانيا وبوتسوانا وكاب فيردي".

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم إفريقيا

1- منتخب مصر 3 نقاط.

2- موريتانيا 3 نقاط:

3- بوتسوانا بدون نقاط.

4- الرأس الأخضر  بدون نقاط.


ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره منتخب بوتسوانا، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مواجهات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 المقرر إقامتها في المغرب.