الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يبدأ رحلة الدفاع عن كأس الكونفدرالية من أدغال إفريقيا

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 07:37 م
الزمالك وفرحة الفوز
الزمالك وفرحة الفوز بالكأس

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، سفر بعثة الفريق إلى كينيا، في الساعة الثانية عشر من صباح يوم الخميس المقبل، استعدادًا لخوض مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وتقام المباراة في العاصمة الكينية نيروبي يوم 14 سبتمبر الجاري، ويأمل الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه تسهّل من مهمته في مباراة العودة، ومن المقرر أن تعود بعثة الزمالك إلى القاهرة في 16 سبتمبر، للتحضير لمباراة العودة التي ستقام يوم 20 سبتمبر في استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً.

 

أبلغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) نادي الزمالك بتعيين طاقم تحكيم من زامبيا لإدارة مباراته أمام الشرطة الكيني، المقرر إقامتها يوم 14 سبتمبر الجاري، في إطار ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المباراة ستقام في العاصمة الكينية نيروبي، حيث يسعى الفريق الأبيض لتحقيق نتيجة إيجابية تمهد طريقه نحو التأهل للأدوار المقبلة.

هيلاري هامبابا

 

طاقم حكام زامبى يدير  لقاء الزمالك أمام بطل كينيا

سيقود المباراة الحكم الزامبي هيلاري هامبابا كحكم ساحة، ويعاونه كل من ديانا تشيكوتيشا وتوماس كايلا كمساعدين، فيما سيكون هاماليلا مونجي حكماً رابعاً. كما اختار الكاف الصومالي بشير عرب مراقباً عاماً للمباراة، وسيتولى ألان بريس ليتوكوزو من أفريقيا الوسطى مراقبة الحكام.

 

يسعى الزمالك لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي، في إطار طموحاته القارية للعودة بقوة إلى البطولات الأفريقية، من المنتظر أن يستأنف الفريق تدريباته غداً الاثنين على ملعب النادي، حيث سيركز الجهاز الفني على استكمال التحضيرات البدنية والفنية لمواجهة الشرطة الكيني، مع التركيز على الجوانب التكتيكية وخطة اللعب التي سيعتمدها الزمالك في هذه المواجهة المهمة.

 

راحة للأبيض استعدادًا للمعترك الإفريقي

وفي سياق متصل، منح البرتغالي جوزيه جوميز اللاعبين راحة اليوم الأحد، بعد انتهاء معسكر الفريق في برج العرب والذي استمر على مدار الأيام الماضية، كما يواصل مسؤولو نادي الزمالك سعيهم الحثيث للتعاقد مع النيجيري صديق أوجولا، في إطار جهودهم لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ومع اقتراب موعد إغلاق باب الانتقالات، يعكف الزمالك على محاولة جادة لضم أوجولا، الذي يعد من أبرز الأسماء المرشحة لتقوية الجناح الأيسر للفريق.

جوميز المدير الفنى للزمالك