الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نعيم السليتي

الزمالك يقترب من التعاقد مع التونسي نعيم السليتي.. تفاصيل

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 10:36 م
نعيم السليتي
نعيم السليتي

الزمالك يتقرب من التعاقد مع التونسي نعيم السليتي.. في إطار صفقات التي يقوم بها الفارس الأبيض لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الحالية وتحقيق إضافة قوية للقلعة البيضاء قبل بداية الموسم الجديد.

وأشارت بعض التقارير الصحفية في الساعات القليلة الماضية عن اقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع التونسي نعيم السليتي.

الزمالك يتعاقد مع نعيم السليتي 

كشفت تقارير صحفية عربية عن مفاجأة محتملة بشأن انتقال نعيم السليتي إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت أن نعيم السليتي تلقى عرضًا قد يخوض بموجبه مرحلة جديدة في مشواره مع الزمالك، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لا سيما أن اللاعب يعتبر حرًا في الوقت الحالي لن يكلف خزينة الأبيض سوى راتبه.

وأشارت إلى أن التونسي نعيم السليتي كان قريبًا من الانضمام إلى صفوف الوكرة، كمحترف ثامن يشارك في دوري أبطال آسيا 2، إلا أن اللاعب فضل خوض التجربة مع فريق يشارك في بطولات أكبر من البطولات الآسيوية.

أرقام نعيم السليتي مع الأهلي القطري

لعب السليتي في صفوف الأهلي القطري الموسم الماضي قبل أن يتعرض لإصابة خلال المعسكر الخارجي التحضيري للموسم الحالي، ليضطر لمغادرة صفوف الفريق بعدما طلب فسخ عقده بالتراضي، حيث تم ضم المغربي إدريس فتوحي مكانه.

وسجل نعيم السليتي مع الأهلي القطري 10 أهداف في الموسم الماضي بدوري نجوم قطر، كما صنع 7 أهداف أخرى.

صفقات الزمالك الجديدة 

واستطاع نادي الزمالك التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية المنافسات المحلية والافريقية.

اقرأ المزيد