الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الزمالك المقبلة في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024-2025

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 05:01 ص
جوميز
جوميز

تزايدت عمليات البحث عبر محركات البحث المختلفة، حول موعد مباراة الزمالك المقبلة في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024-2025، حيث ينتظر عشاق الفارس الأبيض هذه المواجهة بشغف لمتابعة أداء فريقهم في البطولة القارية.

ويواصل فريق الزمالك خلال الفترة الحالية استعداداته القوية لانطلاق مشواره في الموسم الجديد، حيث يسعى لتحقيق الفوز في مباراته المقبلة أمام فريق الشرطة الكيني في إطار دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك

مباراة الزمالك والشرطة الكيني بالكونفدرالية 

من المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين فريق الزمالك ونظيره الشرطة الكيني خلال أيام 13 و14 و15 سبتمبر الجاري، بينما تقام مباراة الإياب خلال أيام 20 و21 و22 من الشهر ذاته.

القناة الناقلة لـ مباراة الزمالك

الزمالك

ستُنقل مباراة الزمالك والشرطة الكيني في دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية لموسم 2024-2025 عبر قنوات "بي إن سبورتس"، التي تمتلك حقوق البث الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تمكن فريق الشرطة الكيني من التأهل إلى دور الـ32 بعد فوزه على فريق البن الإثيوبي بهدف نظيف في مباراة الإياب من الدور التمهيدي، حيث سجل الهدف اللاعب رشيد توحة، حيث كان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

جدير بالذكر أن الزمالك يدخل هذه المباراة كحامل لقب كأس الكونفدرالية، بعدما توج بالبطولة في النسخة الماضية بفوزه على نهضة بركان المغربي في مباراة مثيرة.

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا

جوميز

استأنف فريق الزمالك تدريباته الأسبوع الماضي تحت قيادة المدرب جوميز، وذلك ضمن تحضيراته لانطلاق الموسم الجديد ومباراته المرتقبة أمام الشرطة الكيني في دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024-2025، حيث يسعى الفريق للحفاظ على لقبه الأفريقي، وسط استعدادات مكثفة لتقديم أداء قوي في المباراة القادمة.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية عربية عن مفاجأة محتملة بشأن انتقال نعيم السليتي إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت أن نعيم السليتي تلقى عرضًا قد يخوض بموجبه مرحلة جديدة في مشواره مع الزمالك، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لا سيما أن اللاعب يعتبر حرًا في الوقت الحالي لن يكلف خزينة الأبيض سوى راتبه.

اقرأ أيضا: 

الزمالك يقترب من التعاقد مع التونسي نعيم السليتي.. تفاصيل

الكاف يعين طاقم تحكيم زامبي لإدارة مباراة الزمالك والشرطة الكيني

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا.. والقنوات الناقلة