الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بعد قليل.. بدء محاكمة شريكة سفاح التجمع المتهمة باستقطاب ضحاياه لممارسة "الرذيلة"

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 09:53 ص
شريكة سفاح التجمع
شريكة سفاح التجمع

تبدأ بعد قليل، محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، بعد قليل جلسة محاكمة شريكة سفاح التجمع في اتهامها باستقطاب السيدات لسفاح التجمع لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

 

محاكمة شريكة سفاح التجمع باستقطاب السيدات

 

وكانت أحالت النيابة العامة المتهمة حنان، والتي ساعدت سفاح التجمع الخامس وتقديم الفتيات له لمحكمة الجنايات، وأسندت النيابة إليها تهم الاتجار بالبشر، وتقديم ابنتها شهد والفتيات الأخريات لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

 

وكشفت التحقيقات أن حنان وتلقب بأم شهد، اعترفت بإرسال البنات للمتهم كريم لممارسة الرذيلة معهن مقابل مبالغ مادية، وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليها واعترفت بارتكاب جريمتها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

كانت دفاع شريكة «سفاح التجمع» التي تقدمت للمرافعة عن موكلتها في القضية، كونها محامية تم انتدابها من المحكمة للدفاع عن المتهمة، قالت إن نص أمر الإحالة وجه لموكلتها عددا من الاتهامات منها، الاتجار بالبشر والاتجار بابنتها وفتيات أخريات مجهولات الهُوية، وهن بنات فقيرات، وكذلك ممارسة الدعارة، لافتة إلى أن الوقائع التي ارتكبتها موكلتها ليست هينة، وسيكون عقابها قويًا من القضاء.


وأضافت الدفاع أن موكلتها مارست الدعارة مع المتهم «كريم. م» المعروف إعلاميًا بسفاح التجمع، لافتة إلى أنها أكدت من خلال التحقيقات أنها كانت تمارس معه الرذيلة بالسيارة.


ونوَّهت دفاع شريكة سفاح التجمع، بأن موكلتها أفادت في التحقيقات بأنها كانت تقدم نفسها لسفاح التجمع لممارسة الرذيلة معه، عندما كان يصعب عليها أمر تقديم إحدى الفتيات الساقطات له.

 

وذكرت المتهمة: «أنا معرفش السفاح، أنا كنت بجيب الفتيات وبأخد مقابل مادي على اللي بجبهم ليه.. بس أنا ندمانة على كل حاجة حصلت».


وفي وقت سابق، قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، إحالة أوراق محاكمة سفاح التجمع المتهم كريم سليم، والذي يحاكم بتهمة قتل 3 سيدات بعد معاشرتهن جنسيًا قبل وبعد الوفاة، والتقاط مقاطع فيديو لهن خلال المعاشرة، إلى فضيلة مفتي الجمهورية؛ لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وتحديد جلسة 12 سبتمبر المقبل للنطق بالحكم.