الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصر ترفض طلب بوتسوانا بتأجيل المباراة

مفاجأة.. مصر ترفض طلب بوتسوانا بتأجيل المباراة

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 04:08 م
مصر
مصر

مصر وبوستوانا.. انتشرت في الساعات القليلة الماضية أخبار تفيد بتأجيل مباراة مصر وبتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تقام في المغرب 2025.

وكانت بعثة المنتخب البوتسواني عالقة حتى الآن في مطار موريتانيا، بعد مباراة فريق بوتسوانا أمام موريتانيا والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة (1-0).

ويرصد لكم موقع مصر تايمز في السطور التالية تفاصيل رفض منتخب مصر طلب بوتسوانا بتأجيل المباراة.

مصر ترفض طلب بوتسوانا بتأجيل المباراة

تصريحات حسام حسن

رفض منتخب مصر الأول فكرة تأجيل مباراة بوتسوانا ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقرر لها فى المغرب نهاية عام 2025، بعد طلب الاتحاد البوتسواني ذلك، بسبب أزمة الطيران التي حدثت للمنتخب عقب مباراته أمام موريتانيا.

وقال المركز الإعلامي لاتحاد الكرة: إن منتخب مصر يرفض فكرة تأجيل المباراة أمام منتخب بوتسوانا بسبب أكثر من أمر، في بدايتها ارتباطات اللاعبين المحترفين، بجانب أيضًا ارتباطات الأندية المصرية بمباريات في البطولات الإفريقية، سواء دوري الأبطال أو كأس الكونفدرالية.

أزمة تهدد مباراة مصر وبوتسوانا

تقدم منذ قليل الاتحاد البوتسواني بطلب رسمي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف يفيد بتأجيل مواجهة منتخب بواتسوانا أمام منتخب مصر في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025، بسبب تأخر وصول البعثة لأسباب طارئة.

ونشر الاتحاد البوتسواني لكرة القدم بيانا عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك جاء كالتالي: واجه الفريق، الذي كان من المقرر في البداية أن يصل إلى بوتسوانا منتصف ليل أمس، عقبات غير متوقعة أثرت على خطط سفره.

وأضاف: من المتوقع الآن أن يغادر الفريق موريتانيا في الساعة 1:30 مساء اليوم بتوقيت موريتانيا، ويصل إلى بوتسوانا غدا في تمام الساعة 9 صباحا.

وتابع: على الرغم من هذه التأخيرات، نود أن نؤكد للأمة والمشجعين أن الفريق لا يزال في حالة معنوية عالية وملتزم بتقديم أفضل أداء.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة مصر وبوتسوانا والقنوات الناقلة في تصفيات أمم أفريقيا

موعد مباراة مصر وبوتسوانا

كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن عن موعد مباراة الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تقام في المغرب 2025 بين منتخب مصر ومنتخب بوتسوانا.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم غدًا الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024 في تمام الساعة الـ 4:00 عصرًا بتوقيت القاهرة وبتوقيت المملكة العربية السعودية.

قائمة منتخب مصر

أزمة لـ حسام حسن قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال (تفاصيل)

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، قائمة المنتخب والتي تضم 27 لاعبًا استعدادا للمعسكر المقرر، وجاءت القائمة كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي- المهدي سليمان- مصطفى شوبير- حمزة علاء.

في قلب الدفاع: أحمد حجازي- رامي ربيعة- محمد عبد المنعم- أحمد رمضان بيكهام- خالد صبحي- محمد هاني- محمد حمدي شرف.

في خط الوسط: محمد شحاتة- أحمد نبيل كوكا- محمد النني- حمدي فتحي- مروان عطية- إمام عاشور- ناصرماهر- أحمد سيد زيزو.

في خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه- عمر مرموش- محمد صلاح- مصطفي فتحي- إبراهيم عادل- مصطفي محمد- محمد الشامي- أسامه فيصل.

اقرأ المزيد