الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مودرن سبورت يعلن التعاقد مع الزامبي اينوك

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 06:00 م
اينوك سكالا لاعب
اينوك سكالا لاعب مودرن سبورت

أتم مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس إجراءات التعاقد مع المهاجم الزامبي اينوك سكالا لاعب فريق زيسكو يونايتد السابق ضمن خطة التطوير ودعم الفريق بعناصر مميزة من أجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

تعاقد مودرن سبورت مع اينوك سكالا

ويعد صاحب ال٢٢ عاما أحد أفضل المهاجمين الواعدين في افريقيا، حيث سجل ١٢ هدف في الدوري الزامبي خلال الموسم الماضي ، كما إنضم لمنتخب زامبيا الأول وخاض معه ٣ مباريات دولية.

وقال سكالا خلال تصريحاته للمركز الإعلامي للنادي: "سعيد بتواجدي في مصر، أتابع الدوري المصري، أرى انه دوري قوي وتنافسي للغاية".

 

وأضاف صاحب ال٢٢ عاما: "سوف أبذل قصارى جهدي مع مودرن سبورت من أجل تقديم مستوى يليق بالنادي".

اينوك سكالا لاعب مودرن سبورت

وأتم كلماته: "أحلم بالاحتراف في أوروبا وتحديدًا الدوري الإسباني عن طريق مودرن سبورت ومثلي الأعلى سواريز وليفاندوفسكي".

 مودرن سبورت يعلن عن التعاقد مع 15 لاعبًا

 

جدير بالذكر سبق وأعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس عن إتمام التعاقد مع 15 لاعبًا في إطار خطة النادي الطموحة للموسم الكروي الجديد.

 

تأتي هذه التعاقدات في إطار استراتيجية النادي لتطوير الفريق وتعزيز قدراته التنافسية، مع الحفاظ على القوام الأساسي للفريق الذي حقق نجاحات ملحوظة في المواسم السابقة.

 

في مركز حراسة المرمى، أضاف النادي محمد مجدي، حارس مرمى فريق الداخلية، وكريم عماد، حارس مرمى فريق حرس الحدود، لتعزيز قوة الفريق الدفاعية في المواسم المقبلة.

 

أما في خط الدفاع، فقد انضم محمد دسوقي، مدافع الإسماعيلي، وطارق محمد، مدافع سبورتنج، ونادر هشام، ظهير أيسر وادي دجلة، مما يعزز صلابة الدفاع ويعطي خيارات متعددة للمدير الفني.

 

وفي خط الوسط، ضم النادي عدة لاعبين بارزين، من بينهم قائد منتخب غانا للشباب، فريدريك كيسي، وعبد الله حافظ، لاعب وسط مهاجم من فريق أركا جدينيا البولندي. كما انضم عبد الرحمن شيكا، لاعب وسط مهاجم من فريق الإنتاج الحربي، والبلجيكي محمد أميسي، جناح بلدية المحلة. كذلك، تم التعاقد مع أحمد مصطفى، جناح سموحة، ومحمد مسعد، جناح منتخب السويس، ومحمد صبري، لاعب وسط فريق بروكسي.

وفي خط الهجوم، يسعى النادي لتعزيز قدراته الهجومية من خلال التعاقد مع ثلاثة مهاجمين مميزين: الزامبي اينوك سكالا، مهاجم فريق زيسكو يونايتد، والإنجليزي فيجيري شون شيما، مهاجم نادي كامبريدج يونايتد، وضياء السيد، مهاجم المنصورة.