الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يتعرض لضربة موجعة في بداية الموسم

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 05:54 م
مارك بيرنال بعد تعرضه
مارك بيرنال بعد تعرضه للإصابة

تسود حالة من الصدمة داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب مارك بيرنال، خلال الفترة الأخيرة، وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن بيرنال تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، مما يجعل النادي الكتالوني يفقتد خدماته خلال الموسم الجاري 2024/2025.

صدمة للكتالونى فى بداية الموسم

أوضحت أن الألماني هانز فليك، المدير الفني للفريق الأول لكرة ببرشلونة، تعرض للصدمة بعدما علم بأمر بيرنال، وأشارت إلى أن المدرب الألماني يأمل في تعافي اللاعب في أقرب وقت، خاصة وأنه أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها، حيث نشر النادي الكتالوني في بيان رسمي عن مدة غياب بيرنال الصادمة وأكدوا أن اللاعب سيغيب عن المباريات والتدريبات لمدة ستصل إلى 12 شهرًا.

 

من المقرر غياب بيرنال عن صفوف برشلونة خلال الموسم الجاري، حيث يعتبر موسمه مع النادي الكتالوني انتهى، لكنه سيستعد للموسم المقبل 2025/2026 مع الفريق، لتكون ضربة قوية في بداية مسيرته الكروية.

هانز فليك

 

برشلونة وموقعة جيرونا الأحد القادم 

أيام قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025.

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقا مساء يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر في تمام الساعة الـ 5:15 مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية.

استطاع فريق برشلونة تحت قيادة المدير الفني القدير فليك من تحقيق العلامة الكاملة في الدوري الإسباني وتقديم عروض قوية، حيث استطاع تحقيق 12 نقطة من 4 مباريات بالعلامة الكاملة متفوقا على غريمه التقليدي ريال مدريد.

 

تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا

من المتوقع أن يبدأ هانز فليك المدير الفني لبرشلونة تشكيل المباراة كالتالي:

فى حراسة المرمى: تير شتيجن

في قلب الدفاع: كوندي، أراوخو، كوبارسي، كانسيلو

في خط الوسط: فيرمين، كريستينسن، جوندوجان

في قلب الهجوم: يامال، روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا

 

االجدير بالذكر أن برشلونة،  يتصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 12 نقطة، وذلك بعد فوزه الأخير على ضيفه بلد الوليد، 7 / صفر، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمسابقة، بينما يأتى فريق ريال مدريد، فى المركز الثانى برصيد 8 نقاط.