الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

بنك مصر يتيح استبدال العملة الأجنبية حتى 5000 دولار أمريكي في تلك الحالة

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 06:05 م
بنك مصر
بنك مصر

قام بنك مصر بإتاحة استبدال عملة أجنبية حتى 5000 دولار لعملائه في حالة سفرهم للخارج، كما قام البنك برفع حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالعملة الأجنبية للإنفاق خارج مصر ليصل حد الشراء الشهري إلى 300000 جنيه مصري لأعلى فئة من البطاقات الائتمانية.

 الخدمات المصرفية والمالية

ويسعى بنك مصر إلى تقديم الخدمات المصرفية والمالية بصورة ميسرة ومتطورة، حيث يعمل البنك على تعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه، حيث أن قيم واستراتيجيات عمل البنك تعكس دائماً التزامه بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

 

ورفع البنك الأهلي المصري حدود الصرف على بطاقات الائتمان الخاصة به بالعملات الخارجية خارج مصر لتصل أعلى شريحة إلى 300،00 جنيه، مع رفع قيمة المبالغ المتاح بيعها نقدا لعملائه المسافرين لتصل إلى 5 آلاف دولار،وفقا لشرائح العملاء.

قرار البنك الأهلي المصري

كما قرر البنك الأهلي المصري زيادة قيمة المبالغ المتاح بيعها نقدا لعملائه المسافرين لتصل إلى 5 آلاف دولار، وفقا لشرائح العملاء.



وقرر البنك الأهلي المصري زيادة حدود الصرف على بطاقات الائتمان الخاصة به بالعملة الأجنبية خارج مصر لتصل أعلى شريحة الى 300 ألف جنيه،

 

فيما قرر البنك الأهلي المصري زيادة حدود الصرف على البطاقات الائتمانية بالعملة الأجنبية بدون سفر لتصل أعلى شريحة الى 100 ألف جنيه.