الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدروس الخصوصية "خطة" جوميز للنجاح مع الزملكاوية

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 08:06 م
جوميز
جوميز

قام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بإلقاء محاضرة فنية على اللاعبين داخل أحد القاعات المخصصة بالقلعة البيضاء، قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وقام المدير الفني بتوضيح بعض الملاحظات وفقاً للتقارير المجمعة من معسكر الفريق الأخير ببرج العرب.

 

جوميز ودروس فنية قبل الموقعة الإفريقية

حرص "جوميز" خلال المحاضرة التي استمرت لمدة 30 دقيقة، على شرح العديد من الأمور الفنية للاعبين، بجانب بعض الأفكار الخططية التي سيتم العمل عليها خلال الفترة الحالية، وظهر لاعب الزمالك “إيشو"، بمستوى عالى خلال فترة المعسكر، مما جعل المدير الفنى للزمالك جوميز، يضعه ضمن حساباته خلال الفترة المقبلة، وربما يكون هو نجم الموسم القادم كما يتررد بقوة داخل معسكر الأبيض، كما عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبيه على هامش المران الذي أقيم مساء الأمس الخميس على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب بالإسكندرية، وتحدث المدير الفني مع لاعبيه في بعض الأمور الفنية، وشرح  بعض الملاحظات الفنية بشأن مباراتي سبورتنج والشعلة السعودي الوديتين السابقتين.

 

وفي نفس الوقت؛ شرح جوميز خلال جلسته مع اللاعبين بعض الجمل الفنية، التي ينوي تطبيقها خلال المباريات المقبلة، ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، والتي ستقام في العاصمة الكينية نيروبي.

 

والجدير بالذكر، أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ستسافر إلى كينيا في تمام الساعة الثانية عشر صباح يوم الخميس المقبل، استعداداً لخوض مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم 14 من الشهر الجاري.

 

تعاقدات الزمالك القوية عرض مستمر 

كما أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن التعاقد رسمياً مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.


وكان مجلس إدارة النادي توصل لاتفاق مع اللاعب وناديه على كافة الأمور الخاصة بالصفقة، ووقع المهاجم على العقود الكترونياً في ظل تواجده مع منتخب فلسطين لخوض مباريات تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.


يأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الفلسطيني عمر فرج بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.


وكان الزمالك سبق وتعاقد من قبل مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

 

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاتسة كابتن حسين لبيب لتعزيز صفوفه بالمزيد من اللاعبين المميزين، استعدادًا للموسم الجديد على المستوى المحلي والإفريقي، ومن المتوقع أن ينضم اللاعب إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد الانتهاء من مشاركته مع منتخب فلسطين، حيث يتواجد حاليًا في معسكر المنتخب لخوض مباراتي كوريا الجنوبية والأردن في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم.