الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد انطلاق مباراة مصر وبوتسوانا بعد التعديل

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 08:37 م
منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لمواجهة قوية أمام نظيره البوتسواني، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، ويرغب المنتخب المصري في تحقيق في هذه المباراة، بعدما نجح في حصد ثلاث نقاط غالية، عقب فوزه على الرأس الأخضر بنتيجة 3/0، كما يرغب فى الابتعاد عن منافسه منتخب موريتانيا، صاحب نفس الرصيد من النقاط، ولكن فارق الأهداف لصالح الفراعنة.

الموعد الجديد لمباراة مصر وبوتسوانا

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأجيل مباراة مصر أمام بوتسوانا، لتبدأ في التاسعة من مساء الغد الثلاثاء، وذلك بدلًا من الرابعة من مساءًا.

 

لرفض منتخب مصر الأول، فكرة تأجيل مباراة بوتسوانا ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقرر لها فى المغرب نهاية عام 2025، بعد طلب الاتحاد البوتسواني ذلك، بسبب أزمة الطيران التي حدثت للمنتخب عقب مباراته أمام موريتانيا.

 

قال المركز الإعلامي لاتحاد الكرة: إن منتخب مصر يرفض فكرة تأجيل المباراة أمام منتخب بوتسوانا بسبب أكثر من أمر، في بدايتها ارتباطات اللاعبين المحترفين، بجانب أيضًا ارتباطات الأندية المصرية بمباريات في البطولات الإفريقية، سواء دوري الأبطال أو كأس الكونفدرالية.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا

من المقرر نقل مباراة مصر ضد بتسوانا، عبر شاشة قناة bein Sports HD 2، الجدير بالذكر أن المنتخب البوتسواني قد تأخر وصوله من موريتانيا، مما جعل الاتحاد البوتسواني قد تواصل مع الاتحاد الإفريقي من أجل تأجيل المباراة.

 

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن قائمة الفريق وتضم 27 لاعباً استعدادا للمعسكر المقرر انطلاقه 28 أغسطس الجاري حتى 10 سبتمبر ويتخلله مباراتي كاب فيردي و بتسوانا المقرر لهما يومي 6 و 10 سبتمبر في الجولة الاولى والثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية 2025 بالمغرب.


 قائمة اللاعبون

وجاءت قائمة اللاعبون وهم: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفي شوبير، حمزة علاء، أحمد حجازي، رامي ربيعه، محمد عبد المنعم.

 

كما تضمنت القائمة أيضا؛ أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، محمد شحاته، احمد نبيل كوكا، محمد النني، حمدي فتحي.

 

وضمت القائمة؛ مروان عطية، إمام عاشور، ناصرماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفي فتحي، إبراهيم عادل، مصطفي محمد، محمد الشامي، أسامه فيصل.