الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غينيا تتعادل أمام توجو فى مباراة متكافئة بتصفيات أمم إفريقيا 2025

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 10:59 م
مباراة غينيا وتوجو
مباراة غينيا وتوجو

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة منتخب غينيا الاستوائية، وتوجو، بهدفين لكل فريق، فى لقاء الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2025 بالمغرب، بهذ الفوز تمتلك توجو، نقطتين في المركز الثاني، مقابل نقطة واحدة لغينيا الاستوائية في المركز الثالث.

توجو تعزز موقفها بالمجموعة بتعادل ثمين

خسرت غينيا الاستوائية، أمام منتخب الجزائر بهدف دون رد، في الجولة الأولى، فيما تعادلت توجو، مع منتخب ليبيريا، بهدف لمثله، ليصبح رصيد منتخب غينيا، نقطة واحدة، و يرتفع رصيد منتخب توجو، لنقطتين.

 

فى سياق متصل، يبحث عشاق محاربي الصحراء في مصر والوطن العربي عن معرفة موعد مباراة منتخب الجزائر وليبيريا في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تقام في المغرب 2025، ويعول المدير الفني للمنتخب الجزائري بيتكوفيتش على خبراته الكبيرة في إدارة مثل هذه المباريات، معتمدًا على كتيبة مدججة بالنجوم ولعل أبرزهم رياض محرز.

 

الجزائر وغينيا الاستوائية

استهل منتخب الجزائر مشواره في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تقام في المغرب 2025 بفوز على منتخب غينيا الاستوائية في المباراة التي جمعت بينهم في الجولة الأولى من التصفيات بنتيجة (2-0).

 

يواصل منتخب الجزائر استعداداته من أجل الفوز في مباراة الغد عندما يلتقى المنتخب الجزائري بمنتخب ليبيريا، كما يواصل المدير الفني للمنتخب الجزائري بيتكوفيتش تحفيظ اللاعبين على خطة اللعب ودراسة المنافس للوقوف،على نقاط القوة ونقاط الضعف لدى منتخب ليبريا، قبل لقاء الغد.

 

على الجانب الآخر، يسعى منتخب ليبريا، في تدارك نتيجة الجولة الأولى عندما تعادل سلبيًا مع منتخب توجو، حيث يطمح لاعبي ليبيريا في تحقيق المفاجأة والفوز على منتخب الجزائر في مباراة الغد.

 

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين الجزائر وليبيريا مساء غدًا الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 في تمام الساعة الـ 7:00 مساءًأ بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية.


القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وليبيريا 

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لفاعليات تصفيات أمم إفريقيا.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الجزائر وليبيريا في تصفيات أمم إفريقيا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.