الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أشرف داري يخلع قلوب الأهلاوية.. والنادي يعلن حالة الطوارئ

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 11:16 م
إصابة لاعب الأهلى
إصابة لاعب الأهلى الجديد

تعرض المغربي أشرف داري، للإصابة أثناء تواجده مع منتخب بلاده، قبل انطلاق مباراة ليسوتو، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، التي ستقام في المغرب العام المقبل.

كما تعرض «داري» للإصابة، أثناء عملية الإحماء قبل انطلاق المباراة، ما دفع المغربي وليد الركراكي، المدير الفني، لاستبعاده من التشكيل الأساسي لمنتخب «أسود الأطلس»، ونزول يونس عبد الحميد بدلا منه.

يذكر أن أشرف داري، لم يشارك في المباراة السابقة للمغرب أمام الجابون، وظل على مقاعد البدلاء، في اللقاء الذي حسمه «أسود الأطلس» بنتيجة (4-1).

 

الأهلى يعلن حالة الطوارئ بسبب إصابة دارى

يستعد الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، برئاسة أحمد جاب الله، طبيب الفريق، للتواصل مع الجهاز الطبي لمنتخب المغرب، من أجل الوقوف على مدى إصابة أشرف داري، الوافد الجديد للقلعة الحمراء، بعد إصابته قبل مواجهة ليسوتو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

 

 تواصل الجهاز الطبي مع مسؤولي منتخب المغرب سريعا، من أجل الوقوف على مدى إصابة أشرف داري وموقفه، في ظل ارتباط «الأحمر» بمواجهة جورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، ويستعد الفريق للسفر إلى كينيا يوم الجمعة المقبل.

 

قائمة منتخب المغرب لمباراتي الجابون وليسوتو في تصفيات كأس أمم إفريقيا

 

في حراسة المرمى: ياسين بونو - منير المحمدي - المهدي بنعبيد.

 

خط الدفاع: أشرف حكيمي- يحيى عطية الله- أشرف داري- نايف أكرد- رومان سايس- وعبد الكبير عبقار- محمد الشيبي- نصير المزراوي- يونس عبد الحميد- زكرياء الردادي- آدم أزنو.


خط الوسط: أمير ريتشاردسون -سفيان أمرابط- أسامة العزوزي- بلال الخنوس- عز الدين أوناحي- إبراهيم عبد القادر دياز- أسامة تيرجالين.

 

خط الهجوم: حكيم زياش- إلياس أخوماش- أمين عدلي- يوسف النصيري- أيوب الكعبي- سفيان رحيمي- إلياس بنصغير- عبد الصمد الزلزولي.

 

وتعاقد الأهلي مع المغربي أشرف داري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من نادي استاد بريست الفرنسي، لمدة 4 مواسم.

 

شهدت القائمة تواجد أشرف داري صفقة الأهلي الجديدة، وكذلك تم استدعاء محمد الشيبي لاعب بيراميدز وسفيان رحيمي نجم العين الإماراتي، فى المقابل تغيب يحيى عطية الله عن قائمة منتخب المغرب قبل مباراتي الجابون وليسوتو، وذلك بعد أيام من انضمامه إلى صفوف الأهلي قادمًا من سوتشي الروسي.