الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أيمن منصور يكشف سر "السوبر" مع الجوهرى والزمالك قادر على التتويج

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 12:07 ص
أيمن منصور
أيمن منصور

كشف أيمن منصور، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن تفاصيل حديث الجنرال الراحل محمود الجوهري، المدير الفنى لمنتخب مصر والزمالك الأسبق، معه قبل مواجهة الأهلي، في السوبر كما أكد أيمن سوبر،: “قادرون على التتويج باللقب مجددًا".


تحدث أيمن منصور، نجم الزمالك السابق، عن ذكرياته مع مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي عام 1994، والتي حقق لقبها الأبيض بهدف واحد دون رد.

 

قال أيمن منصور في تصريحات تليفزيونية، عن مواجهة الأهلي، في السوبر 1994 لن تنسى، ويكفي أن الجميع يتذكرني حتى هذا الوقت بهدفي في شباك أحمد شوبير والذي كان سببًا في تتويجنا باللقب الأفريقي.

 

سر هدف السوبر أمام الأهلى

سرد أيمن منصور تفاصيل حديث جمعه بالراحل محمود الجوهري المدير الفني للزمالك في ذلك الوقت، والذي قال له، "لماذا تسدد بشكل مميز مع منتخب مصر ولا نرى هذه التسديدات مع الزمالك، فكان ردي سترى يا كابتن في مباراة السوبر أمام الأهلي تسديدات مميزة".

 

أضاف، وفقني الله في ترجيح كفة فريقي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء كانت هي الأصعب لأن الكرة لم تكن أمامي بمسافة تسمح لي بوضع الاستعداد للتصويب، ولكنها خرجت بقوة في مرمى الأهلي، ويُعد النادي الأهلي هو الأكثر تتويجاً بلقب السوبر الأفريقي برصيد 8 ألقاب، فيما يأتي الزمالك في الوصافة برصيد 4 ألقاب.
 

 

الزمالك يجهز للسفر إلى السعودية استعدادا لمواجهة الأهلي بالسوبر 

أكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك أن الجهاز الإداري بدأ بالفعل في إجراءات السفر وتنسيق كل التفاصيل المتعلقة بالرحلة، وهذه التحضيرات تشمل حجز فندق الإقامة والتأكد من كافة الترتيبات اللوجستية اللازمة لضمان رحلة سلسة للفريق، كما أوضح المصدر أن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز قرر أن يسافر الفريق إلى السعودية قبل المباراة بـ72 ساعة لضمان الاستعداد الأمثل للمباراة.

 

جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، يهدف إلى منح لاعبيه الوقت الكافي للتأقلم مع الأجواء المحلية في الرياض، إضافة إلى التمرين على الملعب الذي ستقام عليه المباراة.

 

الفريق سيخضع لبرنامج تدريبي مكثف خلال الأيام التي تسبق المباراة للتأكد من جاهزية اللاعبين من الناحية البدنية والفنية.

من جهة أخرى، شهدت تذاكر مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك طلباً كبيراً، حيث نفدت التذاكر بالكامل قبل موعد المباراة، تأتي هذه المباراة لتسلط الضوء على الصراع التقليدي بين الأهلي والزمالك، حيث يسعى كل فريق لتحقيق اللقب وتعزيز سجله الحافل بالبطولات.