الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إعلامي شهير يكشف سبب غياب كهربا عن مران الأهلي

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 01:15 ص
كهربا
كهربا

أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، غاب عن مران الفريق اليوم الإثنين المقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

الجهاز الفني والإداري ولاعبي الأهلي فوجئوا بعدم وجود كهربا في مران الأهلي

 

ولفت هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد»، أن الجهاز الفني والإداري ولاعبي الأهلي فوجئوا بعدم وجود كهربا في مران الأهلي أمس وغيابه بدون إذن مسبق، وحاول الحضور التواصل مع كهربا هاتفيا ومع أسرته من أجل الوصول إلى اللاعب ومعرفة سبب غيابه عن المران ولكن دون أي نتيجة.

 

وأفاد حتحوت، إن محمود كهربا غاب عصرًا عن الحضور في ملعب مختار التتش من أجل تصوير إعلان متفق عليه داخل النادي الأهلي، دون إبداء أي أسباب، لينتهي مران الأهلي دون ظهور اللاعب أو الوصول إليه.

 إيهاب جلال له الفضل في ظهوري بمستوى رائع مع الإسماعيلي

أكد نادر فرج، لاعب النادي الإسماعيلي الصاعد، أن الفضل في المستوى الذي ظهر به خلال الفترة الأخيرة مع ناديه يرجع إلى مدرب الفريق إيهاب جلال.

 

وقال نادر فرج، مخلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، إن «الفضل الأول لما وصل إليه من مستوى يرجع إلى الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي».

 

وأردف قائلًا: «كابتن إيهاب جلال قال لي نفذ المطلوب منك وملكش دعوة بالجمهور.. ركز في نفسك».

 

وتحدث نادر فرج عن أن الانضمام لنادي الإسماعيلي بالنسبة له كان بمثابة حلم، متمنيًا أن يخوض تجربة الاحتراف في أوروبا مستقبلًا.

معسكر الإعداد في نادي الإسماعيلي

وأشار نادر فرج إلى أن لاعبي الفريق سيبدأون معسكر الإعداد في نادي الإسماعيلي يوم 15 سبتمبر الجاري استعدادًا للموسم الجديد.

 

وحول علاقته بزميله السابق في الإسماعيلي عمر الساعي، والذي انتقل إلى النادي الأهلي، أكد فرج أن علاقته بعمر الساعي قوية، متمنيًا له التوفيق فيما هو قادم.