الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

وضع حواجز خرسانية بشارع المنيل بالقاهرة لهذا السبب

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 03:00 ص
وضع الحواجز
وضع الحواجز

تشرف إدارة المرور، على عملية وضع حواجز خرسانية بشارع المنيل في القاهرة تمهيدا لإغلاق الشارع في الاتجاهين والشوارع المؤدية بالتزامن مع بدء إنشاء أحدى محطات مترو حدائق الأهرام القاهرة الجديدة "الخط الرابع".

 

وسيتم إجراء تحويلات مرورية بالشوارع المؤدية لشارع المنيل وتغيير خط سير السيارات المتجهة من الجيزة للسيدة عائشة وتسلك الاتجاه من شارع المماليك.

 

رادار المرور يلتقط 1134 سيارة تسير بسرعات جنونية

 

وفى سياق منفصل ، شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1134 مخالفات تجاوز سرعات و55 مخالفة السير بدون تراخيص "قيادة وتسيير"، و34 دراجة نارية مخالفة، و24 مخالفة موقف عشوائى، و95 مخالفة شروط الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.