الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عاجل.. منتخب مصر فى مواجهة بوتسوانا بتصفيات أمم أفريقيا.. تعرف على القناة الناقلة

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 07:30 ص
ارشيفية- منتخب مصر
ارشيفية- منتخب مصر

يواجه منتخب مصر ، منتخب بوتسوانا اليوم الثلاثاء فى الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب، على ملعب فرانسيستون في بتسوانا.

 

ويدير المباراة طاقم تحكيم صومالي بقيادة عمر عبد القادر ارتان، ويعاونه كل من حمزة حاجي مساعد أول وعلي محمد مساعد ثاني وأحمد حسن حسين حكما رابعا.

 

القناة الناقلة للمباراة..

 

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بتسوانا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2.

 

وتضم بعثة منتخب مصر كلاً من: "حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء، خط الدفاع: أحمد عيد، رامي ربيعة، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، وخط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، وخط الهجوم: محمد الشامي، أسامة فيصل، فيما اعتذر محمد عبد المنعم عن الانضمام للمعسكر، وخرج إمام عاشور ومصطفى محمد وعمر مرموش للإصابة وخرج أحمد حجازى.

 

ومن جانبه، قال ماكلين ليتشويتي رئيس اتحاد بوتسوانا لكرة القدم، ان منتخب بلاده في طريقه للعودة إلى بوتسوانا، في العاشرة صباح اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.


واكد ماكلين ليتشويتي رئيس اتحاد بوتسوانا لكرة القدم في تصريحات تلفزيونية: "الكاف وافق على إقامة المباراة ضد منتخب مصر في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الثلاثاء".

 

وأضاف: "لا بد أن نتنازل قليلًا من أجل اقامة المباراة، بعد أن كان طلبنا هو تأجيل المباراة، الوضع الحالي مرضي للطرفين الوقت عادل جدا لإقامة المباراة، كان يجب علينا وضع منتخب مصر في الحسابات وموافقته على تأجيل المباراة".

 

وأوضح: "كنا مستعدين لكل الظروف حتى لو رفض الكاف تأجيل المباراة، مصر قوة عظمة في كرة القدم ونحن قوة صاعدة، المنتخب في حالة صعود في تصنيفه، لماذا لا نحقق مفاجأة ضد منتخب مصر، في كرة القدم هناك فوز وخسارة".